آخر الأخباراخبار مصر › المتحدث العسكري: ضبط تكفيريين شديدي الخطورة وتدمير بؤر وأوكار للعناصر الإرهابية بشمال سيناء

صورة الخبر: المتحدث العسكري
المتحدث العسكري

أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية تمكنوا خلال اليومين الماضيين ضبط 2 فرد تكفيرى وعدد من المشتبه بهم فى دعم العناصر التكفيرية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف في بيان له اليوم الجمعة، أنه تم اكتشاف وتدمير 3 مخازن للعناصر التكفيرية عثر بداخلهم على 15 عبوة ناسفة وكمية من المواد التى تستخدم فى تصنيعها - كمية كبيرة من قطع غيار الدراجات النارية وبعض الاحتياجات الإدارية والطبية للعناصر الإرهابية، فضلا عن اكتشاف وتدمير عدد كبير من الأوكار التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى الاختباء ومراقبة القوات.

كما تمكنت القوات من دمير 6 عربة دفع رباعى و15 دراجة نارية خاصة العناصر التكفيرية، واكتشاف وتدمير فتحة نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء.

وفى إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى شمال سيناء، تم ضبط 3 عربة بداخلهم [كمية كبيرة من الأسلاك الكهربائية وأسلاك اللحام والمواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة - كمية كبيرة من قطع غيار عربات الدفع الرباعى] كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية .. وفى سياق آخر تم ضبط 4 عربة بداخلهم كمية كبيرة من جوهر الحشيش ونبات البانجو المخدر.

يأتي ذلك فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب، وتواصل قوات الجيش الثانى الميدانى جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بشمال سيناء.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتحدث العسكري: ضبط تكفيريين شديدي الخطورة وتدمير بؤر وأوكار للعناصر الإرهابية بشمال سيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام