آخر الأخباراخبار مصر › أول صورة لمتهم حادثة كوبري ستانلي (صور)

صورة الخبر: أول صورة لمتهم حادثة كوبري ستانلي
أول صورة لمتهم حادثة كوبري ستانلي


رفع المستشار محمد يوسف رئيس محكمة الرمل أول بالإسكندرية، قبل قليل، المحاكمة، بعدما انتهى محامو أسرة غريق ستانلى من الدفاع وكذلك محامو المتهم المتسبب في الحادث من دفاعهم، وتنتظر أسرة الغريق وأصدقاؤه الداعمون للقضية حكم المحكمة.

وحرص المتهم طوال جلسة المحاكمة على إخفاء وجهه، متخفيا وراء أحد المقاعد ووضع شيء على رأسه لحجب رؤية وجهه عن الحاضرين، حصلت «فيتو» على صورة للمتهم أثناء الجلسة.

وطالب محمد فؤاد محامى أسرة غريق ستانلى، ومحمد مصطفى البكرى محامى الشاب المصاب بالحادث، المستشار محمد يوسف رئيس محكمة جنح الرمل، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم يوثاب جرجس المتسبب في حادث ستانلى الشهير.

وعرض المحاميان محمد فؤاد ومحمد مصطفى البكرى، أوجاع أسرة الشاب الغريق محمد حسن على مدار أسبوع بدءا من تلقى خبر الحادث مرورا بوصول والدته إلى شاطئ ستانلى، وانتظارها بين موجات البحر ونوات الجو والطقس السيئ، للحظة انتشال جثمان والدها الغريق، لتملى نظرها بوجهه وتلقى عليه النظرة الأخيرة، والتي طالت تلك اللحظة لمدة ما يزيد على أسبوع، جاء ذلك خلال مرافعة المحاميين أمام هيئة المحكمة.

وصل الشاب المتسبب في حادثة كوبرى ستانلى من محبسه، وسط حراسة أمنية، وكان في انتظاره بعض أفراد أسرته، وتم وضعه تحت الحراسة استعدادا للبدء في جلسة المحاكمة.

وحضرت أسرة الشاب محمد حسن ضحية حادثة كوبرى ستانلى الشهيرة، إلى محكمة جنح الرمل بالإسكندرية، للمشاركة في فعاليات أولى جلسات الشاب المتسبب في حادث ستانلى، وجلست والدة الضحية ووالده وشقيقه في قاعة المحكمة منتظرين وصول المتهم من محبسه.

كما حضر العديد من الداعمين لقضية حادثة ستانلى من أهالي مطروح وأهالي مدينة الإسكندرية، وكان من بينهم الكابتن إيهاب سعد قائد الغواصين المتطوعين الذين شاركوا في انتشال جثمان الشاب الغريق محمد حسن، بجانب العديد من المحامين المتطوعين للمشاركة في قضية ستانلى.
وكانت فرق الإنقاذ النهري وعدد من الغواصين المتطوعين بالإسكندرية، انتشلوا جثة عالقة بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي.

وأثبت تحليل الحمض النووي «DNA» للجثة التي تم انتشالها، أنها للطالب محمد حسن شوقي، وتسلمت النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي، واستدعت أسرة الشاب لتسلم الجثة من مشرحة كوم الدكة، وتم تشييع الجثمان ودفنه بمسقط رأسه بمحافظة مطروح.

وكان المتهم يوثاب جرجس «طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية»، صدم بسيارته 3 طلاب على كوبري ستانلى، مما أدى لإصابة أحدهما وسقوط الباقي في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وفقدان الثاني، المدعو محمد حسن إستمر في مياه البحر ما يقرب من أسبوع في ظل محاولات البحث عنه، حتى تم العثور علية عاقلا بين الصخور قرب شاطىء ستانلى.

وجهت النيابة للمتهم قضية القيادة تحت تأثير مدر والقتل الخطأ وإتلاف الممتلكات العامة، وتداولت التحقيقات وتم إحالة القضية إلى محكمة جنح الرمل أول، وتحديد اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة المتهم.

صورة الخبر: أول صورة لمتهم حادثة كوبري ستانلي

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول صورة لمتهم حادثة كوبري ستانلي (صور)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام