آخر الأخباراخبار مصر › رئيس الأركان: ماضون بكل قوة لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء

صورة الخبر: الفريق محمد فريد
الفريق محمد فريد


التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددًا من قادة وضباط القوات المسلحة المرشحين لتولى الوظائف القيادية على المستويات المختلفة .

ونقل الفريق محمد فريد تحية وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى إلى القادة الجدد متمنيين لهم التوفيق والنجاح فى أدائهم لمهامهم المستقبلية فى قيادة وحدات وتشكيلات القوات المسلحة بكافة تخصصاتها .

وأكد رئيس الأركان أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة فى تنفيذ مواجهة شاملة لإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء وتهيئة المناخ الملائم للإستقرار والتنمية لأبنائها ، والتى تقع مسئولية تحقيقها على كل فرد من رجال القوات المسلحة

وأكد أن الظروف والتحديات التى تواجهها مصر تفرض الاحتفاظ بأعلى مستويات اليقظة والإستعداد والتدريب الجيد للفرد المقاتل علميًا وبدنيًا ومعنويًا ، والتواصل الدائم والمستمر مع كافة المرؤوسين بإعتبارهم الركيزة الأساسية التى تعتمد عليها القوات المسلحة .

وأشار إلى حرص القيادة العامة على الإهتمام بمنظومة إعداد وإختيار القادة على كافة المستويات لتكون قادرة على تنفيذ المهام بفكر متطور ووفقًا لأسس علمية دقيقة تتناسب مع تطور المهام والمسئوليات المكلفين بها .

وطالبهم بمواصلة البحث والإطلاع فى مجالات المعرفة العسكرية والمدنية التى تعينهم على أداء مهامهم على الوجه الأمثل ، والتمسك بالإنضباط العسكرى والمبادئ والمثل العليا للعسكرية المصرية لتظل القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم نموذجًا فريدًا للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس الأركان: ماضون بكل قوة لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12872

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام