آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزير التعليم يُطمئن طالبًا مصابًا في حادث الإسكندرية بشأن امتحانات نصف العام

صورة الخبر: وزير التعليم يُطمئن طالبًا مصابًا في حادث الإسكندرية
وزير التعليم يُطمئن طالبًا مصابًا في حادث الإسكندرية


زار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، السبت، المصابين في حادث الإسكندرية القادمين من شمال سيناء إلى الإسكندرية، للمشاركة في بطولات الجمهورية للتربية الخاصة والموهوبين، والذين يخضعون للعلاج بمستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، للاطمئنان على صحتهم.

وقال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه كان في استقبال الوزير الدكتور محمد فاروق، مدير المستشفى، وجمعة ذكري، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بحضور إنجي مشهور، مستشار الوزير للاحتياجات الخاصة، وياسر عبدالعزيز، المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، والدكتور سمير النيلي، مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، والمهندس أحمد كمال، رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين .

وأضاف خيري أن شوقي اطمأن خلال الزيارة على المصابين، حيث يوجد بالمستشفى من المصابين الطالب محمد سليمان، وعزة كمال، مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء.

وتحدث الوزير مع الطالب المصاب واطمأن على حالته الصحية، ووجهه بأن يهتم بصحته، ولا يخشى الامتحانات حيث أنه في الصف الثالث الإعدادي، ووجه مدير مديرية التعليم الإسكندرية باتخاذ الإجراءات اللازمة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للطالب، وقال الوزير للطالب إن البطولة في انتظاره العام القادم.

وتوجه الوزير إلى المعلمة المصابة في حجرتها بالمستشفى، للاطمئنان عليها وعلى حالتها الصحية، وتمنى لها الشفاء، ووجه بتوفير كل سبل الرعاية لهم حتى يتم خروجهما من المستشفى.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التعليم يُطمئن طالبًا مصابًا في حادث الإسكندرية بشأن امتحانات نصف العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72459

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام