آخر الأخباراخبار مصر › ننشر صور الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات قبل استهداف الكنائس والمنشآت الهامة

صورة الخبر: الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات
الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات

حصل «صدى البلد» على صور الإرهابيين المضبوطين أمس أثناء حملات أمنية بـ 3 محافظات ومزرعة بالوادى الجديد.

وكان مسئول مركز العلاقات والإعلام الأمني، صرح بأن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نجحت في تصفية 5 عناصر إرهابية، وضبط 10 آخرين بمحافظتي القليوبية والإسكندرية.

وتمكن قطاع الأمن الوطني، من رصد تحرك عدد من العناصر الإرهابية بمحافظات "الإسكندرية والقليوبية والوادي الجديد"، يستهدفون تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد المنشآت المهمة والحيوية ودور العبادة المسيحية؛ للتأثير سلبًا على الأوضاع الأمنية والاقتصادية بالبلاد.

وأسفرت الخطة الموضوعة لإجهاض ذلك التحرك، عن تحديد عناصره وأوكار اختبائهم، حيث تم رصد مجموعة من عناصر التنفيذ، والتى اتخذت من مخزن كائن بعقار تحت الإنشاء بالقطعة 17 بالحى الثالث العائلى بنطاق مدينة العبور بمحافظة القليوبية، وكرًا للاختباء والانطلاق منه لتنفيذ عملياتهم الإرهابية؛ فتم إعداد مأمورية لاستهدافه فجر أمس الاثنين، عقب تقنين الإجراءات، إلا أن القوات فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها بكثافة؛ ما دفعها إلى التعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مصرع 5 عناصر جارٍ تحديدهم، والعثور بحوزتهم على الآتى: 3 بنادق آلية، وفرد خرطوش صناعة محلية، وكمية من الذخيرة مختلفة الأعيرة، وكمية من وسائل الإعاشة.

كما أسفرت عمليات المتابعة، عن تحديد باقى العناصر المشاركة فى المخطط الإرهابى المشار إليه، وأوكار اختبائهم بمحافظتى القليوبية، والإسكندرية، حيث تم توجيه ضربة أمنية مُوسعة لهم عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا؛ أسفرت عن ضبط 10 من هؤلاء العناصر، وهم "خالد. عامر م" و"مرسى. س"، و"محمد. ع"، و"أحمد. ع"، و"وائل. ع"، و"محمد. ع"، و"محمد. أ"، و"حسين. ع"، و"عمرو. م"، و"إسلام. ع"، والعثور بحوزتهم على 3 طبنجات، وبندقية خرطوش، وكمية من الأسلحة البيضاء.

وأكدت التحريات حصول عدد من تلك العناصر على دعم مالى من الكوادر الإرهابية الهاربة بشمال سيناء لتمويل تحركهم.

كما تم تحديد ومداهمة مزرعة بمحافظة الوادى الجديد تتخذها تلك العناصر، وكرًا للتدريب على استخدام الأسلحة النارية؛ تمهيدًا لتنفيذ مخططاتهم وتم تحديد وضبط القائم على إدارتها أحمد سامى محمد الصغير.

صورة الخبر: الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات

صورة الخبر: الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات

صورة الخبر: الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر صور الإرهابيين المضبوطين في 3 محافظات قبل استهداف الكنائس والمنشآت الهامة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9561

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام