آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › العملة الإفتراضية ” Bitcoin ” تسجل مستوى قياسيا جديدًا

صورة الخبر: العملة الإفتراضية ” Bitcoin ” تسجل مستوى قياسيا جديدًا
العملة الإفتراضية ” Bitcoin ” تسجل مستوى قياسيا جديدًا

عملة البيتكوين لا تزال تواصل إرتفاعها الصاروخي، فبعدما هدأت لبضعة أيام بعدما نجحت في كسر حاجز 17 آلف دولار أمريكي لتنخفض بعد ذلك إلى حوالي 16 آلف دولار أمريكي، ها هي قيمة عملة البيتكوين تواصل النمو من جديد بحيث إستطاعت من جديد كسر حاجز 17 آلف دولار أمريكي، فقيمة هذه العملة وصلت في الوقت الذي نكتب فيه هذا الخبر إلى 17426$.

للتذكير، في بداية العام 2017 كانت قيمة العملة الإفتراضية ” Bitcoin ” تبلغ 1000 دولار أمريكي، والآن إستطاعت أن تتجاوز قيمة هذه العملة الإفتراضية 17 آلف دولار أمريكي. وسجلت العملة الإفتراضية رقما قياسيا جديدًا في وقت سابق من هذا الشهر، وكان سعرها في ذلك الوقت هو 10000 دولار أمريكي بحيث نمت قيمة العملة بنحو 7000 دولار أمريكي في أقل من شهر واحد.

على طول العام 2017، إرتفع سعر عملة البيتكوين من 1000 دولار أمريكي في شهر يناير إلى 2000 دولار في شهر مايو ثم إلى 3000 دولار في شهر أغسطس، ثم قفز إلى 5000 دولار في شهر أكتوبر ليصل بعد ذلك إلى 10000 دولار في أواخر شهر نوفمبر الماضي، وها هو يصل الآن إلى أكثر من 17000 دولار أمريكي.

سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت عملة البيتكوين ستواصل رفع قيمتها أو ما إذا كانت ستنخفض قليلا، ولكن من يعرف، فقد ترتفع قيمة هذه العملة الإفتراضية لتصل إلى مستويات قياسية جديدة. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى إلى أي حد ستصل قيمة البيتكوين بحلول نهاية هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العملة الإفتراضية ” Bitcoin ” تسجل مستوى قياسيا جديدًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام