آخر الأخبارالصحة والجمال › حل مشكلة نحافة الوجه بمكونات من مطبخك

صورة الخبر: نحافة الوجه
نحافة الوجه


هناك مشكلة تواجه العديد من النساء اللواتي يتبعن نظام غذائي معين للتخسيس وهي أن العديد منهن يشتكين من أن تلك الأنظمة تعمل على تنحيف وجوههن أو بالفعل إذا كانت وجوههن نحيفة ويرغبن في إظهاره بشكل أكثر سمنة.

لذا تلجأ العديد من السيدات إلى حقن البوتوكس والفيلر، خوفًا من التعرض إلى مشكلة نحافة الوجه. لكن الحل سهل، فبامكانك وبكل بساطة زيادة سمنة الوجه بتناول بعض الأطعمة المتوفرة في مطبخك.

من بين تلك الأطعمة والمشروبات التي تساعد على سمنة الوجه هو الحليب حيث يعتبر من أفضل الأطعمة الغذائية الغنية بالبروتينات والمعادن التي تساعد هؤلاء النساء، لذا ينصح الخبراء في شرب كوبان من الحليب يوميًا لمدة تسعين يوم.

كما أن تناول الزبادي المضاف إليه ملعقة كبيرة أو ملعقتين من العسل الطبيعي يوميًا لمدة ثلاثين يوم، سيساعد الوجه على استعادة شكله الطبيعي والتخلص من نحافته.

بالإضافة الي ذلك عصير التفاح والجزر، فخلط تفاحة وجزرتين مع ربع كوب من عصير الليمون الطازج وتناوله صباحًا وبشكل يومي، سيساعد في تسمين الوجه.

وفي النهاية يأتي كلا من الزبدة والعسل مع الشوفان مع كوب كبير من الحليب، وشربه بشكل يومي، سيساعد على الحصول على النتائج المرجوة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حل مشكلة نحافة الوجه بمكونات من مطبخك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام