آخر الأخباراخبار مصر › مفاجآت في واقعة اقتحام شقة دبلوماسي وتقييد زوجته بالحبال في الدقي

صورة الخبر: اقتحام شقة دبلوماسي
اقتحام شقة دبلوماسي


في أقل من 72 ساعة استغرقتها مباحث الدقي لكشف غموض واقعة اقتحام مسلحين لشقة دبلوماسي من دولة أوزباكستان وسرقة بعض متعلقاته الشخصية بعد التعدي عليه وتقييد زوجته بالحبال.

جمع الخيوط وتنفيذ خطة البحث بدأت فور تلقي قسم الدقي بلاغا من المستشار السياسي لدولة أوزباكستان بتعرضه وزوجته للضرب والسرقة علي يد 4 أشخاص بينهم سيدة واستولوا على "هاتفين محمولين، جهاز لاب توب، 2 إقامة دبلوماسية خاصة به وزوجته، رخصة قيادة خاصة به، وبعض الملابس" بعدما قيدوهما بالحبال، وفور إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بتشكيل خطة بحث علي أعلى مستوي لكشف ملابسات وظروف الواقعة وتحديد هوية الجناة.

وعلي مدار يومين متواصلين من إجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص المشاهدات تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكن فريق البحث برئاسة العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة من تحديد هوية المتهمين، وتبين من التحريات والمشاهدات تردد فتاة علي شقة خليجيين بالعقار، وأنها اتفقت مع باقي المتهمين علي سرقة شقة الخليجيين، وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد إيهاب شلبي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى أن المتهمين هم "جيهان ف. ف" ربة منزل وشقيقها "أحمد" عاطل و"محمد" له معلومات جنائية مسجلة و"محمد ع. ع" سائق، و"أحمد إ. ع" عاطل له معلومات جنائية.

وأعدت مباحث الدقي عدة أكمنة ثابتة ومتحركة للمتهمين حتي توصلت التحريات إلى تواجدهم بمنطقة الهرم، فتحركت قوة أمنية علي رأسها المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي بالتنسيق مع مباحث الهرم وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم المسروقات المستولي عليها من الدبلوماسي.

واعترف المتهمون في أقوالهم أن المتهمة اعتادت التردد علي الشقة والتي كان يقطنها خليجيون مسبقا واتفقت مع شقيقها علي سرقتهم فاستعان الأخير باثنين من أصدقائه لتنفيذ الجريمة وتوجهوا بالفعل إلى العقار وتعدوا بالضرب علي حارس العقار وقاموا بتقييده بالحبال واقتياده إلى الشقة المستهدفة لحين الانتهاء من جريمتهم ثم طرقوا باب الشقة، وتبين أنها يقطنها حاليا المستشار السياسي لدولة أوزباكستان وزوجته الذي حاول مقاومتهم فأصابوه بجرح قطعي بالاصبع بسلاح أبيض "مطواة" وقيدوه وزوجته بالحبال واستولوا علي متعلقاتهما وفروا هاربين.

بإحالة المتهمين إلي النيابة برئاسة هاني صالح رئيس نيابة الدقي أمر بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجآت في واقعة اقتحام شقة دبلوماسي وتقييد زوجته بالحبال في الدقي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69840

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام