آخر الأخباراخبار مصر › شاهد.. تفاصيل خطيرة عن مجزرة "الروضة" ولغز مكالمة غامضة تلقتها العناصر الإرهابية خلال الهجوم

صورة الخبر: مجزرة "الروضة"
مجزرة "الروضة"


كشف الشيخ عيسى الخرافين شيخ مشايخ سيناء، عن تفاصيل خطيرة حول العملية الإرهابية بمسجد الروضة والتي استهدفت المصلين بالمسجد أثناء صلاة الجمعة.

وقال الخرافين، إن العناصر الإرهابية التي شاركت في العملية الإرهابية كان عددهم 14 شخصا جميعهم عناصر أجنبية نظرا لأوصافهم فكانوا ضخام الأجسام ويمتلكون شعرا طويلا، إلا 5 من بينهم فقط كانوا من أبناء سيناء نظرا لكونهم كانوا ملثمي الوجوه خشية التعرف عليهم.

وأوضح الخرافين، أن العناصر الإرهابية التي أطلقت النيران على المسجد كانت تستقل 5 سيارات دفع رباعي، وقامت بإطلاق النار بشكل عشوائي على المسجد من جميع النوافذ والمداخل، وظل عند كل سيارة سائق وأحد العناصر بجواره، وكانت هذه العناصر تطلق النار على كل من يحاول الفرار من المصلين بالمسجد.

وفجر الخرافين مفاجأة بعدما صرح بشهادة أحد شهود العيان، والذي استمع إلى مكالمة هاتفية بين أحد العناصر الإرهابية وبين شخص مجهول من المفترض أنه قائدهم، والتي قال فيها: «تمام يا ريس»، وجاء الرد من الجهة المقابلة على الهاتف بحسب رواية شاهد العيان: «معاك ذخيرة، ارجع فرغها فيهم».

ولفت الخرافين إلى أنه من المعتاد أن يستخدم عناصر الجماعات الإرهابية لقب"الأمير" لقائد الخلية أو الجماعة الإرهابية، ولكن الغريب أن المتصل قال "يا ريس" بدلا من أمير، وهو ما طالب الخرافين الجيش والمخابرات الحربية باتخاذه في الحسبان أثناء عمليات التحقيق في الحادث الإرهابي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. تفاصيل خطيرة عن مجزرة "الروضة" ولغز مكالمة غامضة تلقتها العناصر الإرهابية خلال الهجوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20251

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام