آخر الأخباراخبار مصر › ننشر تفاصيل تصفية 3 إرهابيين داخل شقة بوادي النطرون

صورة الخبر: تصفية 3 إرهابيين
تصفية 3 إرهابيين


تمكنت قوات أمن البحيرة برئاسة اللواء محمد أنور هندي مدير المباحث وبإشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، من تصفية 3 أشخاص من خلية إرهابية بعد تبادل إطلاق النيران في إحدى الشقق بوادي النطرون وذلك استمراراً لجهود وزارة الداخلية لإجهاض مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التى تستهدف إشاعة الفوضى وتقويض دعائم الإستقرار الأمنى بالبلاد.

وتمكن قطاع الأمن الوطنى وضباط مركز شرطة وادى النطرون بقيادة الرائد محمد حنفي رئيس المباحث من رصد مخطط للجماعة يستهدف تصعيد عملياتها الإرهابية ضد رجال القوات المسلحة والشرطة والمرافق الهامة والحيوية بالدولة بوادي النطرون.

واستهدفت قوات الأمن اليوم الخميس وحدة سكنية بدائرة مركز وادى النطرون يستخدمونها وكراً لعقد لقاءاتهم التنظيمية وتصنيع العبوات الناسفة وحال مداهمة القوات للشقة فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها، حيث تم التعامل مع مصدر النيران مما أسفر عن مصرع " 3 " من العناصر الإخوانية الإرهابية وهم كلٍ من يحيى أحمد يحيى عبدالحليم عبد الرحمن، والمحكوم عليه بالسجن " 10 " سنوات فى القضية رقم 380/2016 جنايات ديرب نجم "عمليات نوعية"- محمد شعبان عويس عبدالهادى – محمد نادر أحمد فتحى.

وعُثرت القوات بالشقة على " 2 " بندقية آلية – فرد خرطوش – كمية من الذخائر متنوعة الأعيرة – كمية من مواد وأدوات تصنيع العبوات الناسفة.

وأكدت نتائج الفحص إرتباط عناصر التنظيم التى تم ضبطها ببعض قيادات الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج وإرتكاز مخططهم على دفع تلك العناصر لتلقى دورات تدريبية فى مجال تصنيع المتفجرات وتفجيرها عن بعد وتكليف بعضهم برصد الشخصيات والمواقع الهامة المزمع استهدافها على أن تضطلع هذه العناصر بتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية خلال الفترة القادمة من خلال استخدام أسلوب تفخيخ السيارات المجهزة بالمواد شديدة الانفجار لإحداث أكبر قدر من الخسائر.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتوالى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر تفاصيل تصفية 3 إرهابيين داخل شقة بوادي النطرون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57830

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام