آخر الأخباراخبار مصر › السيسي لمشارك في منتدى الشباب: «الناس بيحكموا علينا من طريقتنا»

صورة الخبر: الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي الشاب الذي صاح خلال فعاليات الجلسة الأولى من منتدى شباب العالم، رغبة منه في الحديث عن مشكلة تعرض لها، وذلك بعد ما استوقفته مديرة الجلسة.

ووجه الرئيس السيسي خطابه له قائلًا "إحنا عاملين المنتدى علشان كل شباب مصر والعالم، وأنا عايز أقولك إننا بنعبر عن نفسنا وكل اللي إحنا بنتكلم بيه، والطريقة التي نتحدث بها العالم يراها ويحكموا علينا بها".

وكان أحد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، قد صاح طالبا الكلمة بصوت عال، قائلا إنه يرغب في الحديث عن أزمة له ويرغب في إن يستمع إليه الجميع، ويقول "هذا صراع باسم الإنسان"، فيما استوقفته المذيعة المسئولة عن إدارة الجلسة، قائلة "أشكرك بدون انفعال، وممكن تكتب لنا ما تريد التحدث عنه لمناقشته في الجلسة الثانية".

واستمر الشاب في الصياح رغبة منه في الحديث، فيما حاولت المذيعة استوقافة قائلة "من فضلك في أداب للحوار، وهذا غير مقبول".

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد، أعمال منتدى شباب العالم، المنعقد خلال الفترة ٥-٩ نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة ما يزيد على ٣٠٠٠ شاب من مختلف دول العالم، وبحضور رؤساء دول وحكومات وكبار مسئولي عدد من الدول الشقيقة والصديقة، فضلًا عن قيادات عدد من المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني.

وتناقش الجلسات قضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي لمشارك في منتدى الشباب: «الناس بيحكموا علينا من طريقتنا»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام