آخر الأخباراخبار مصر › الجنايات تستكمل محاكمة مرسي ومرشده في «التخابر مع حماس»

صورة الخبر: محاكمة مرسي ومرشده
محاكمة مرسي ومرشده

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الإثنين، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، أبرزهم محمد بديع، مرشد الجماعة في قضية "التخابر مع حماس"، وذلك بعد رفض طلب رد المحكمة المقدم من المتهم عصام العريان وتغريمه 4 آلاف جنيه وإلزامه بمصاريف الدعوى.

كانت النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

وقررت محكمة استئناف القاهرة الدائرة ١٩ جنايات، رفض طلب الرد المقدم من عصام العريان ضد قاضي محاكمته في قضية "التخابر مع حماس".

وكان العريان قدَّم طلبا لرد ومخاصمة الدائرة 11 إرهاب في محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، والتي تنظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و21 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"التخابر مع حماس".

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجنايات تستكمل محاكمة مرسي ومرشده في «التخابر مع حماس»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12914

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام