آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 طرق مميزة لديكورات الحوائط البيضاء

صورة الخبر: ديكورات الحوائط البيضاء
ديكورات الحوائط البيضاء

يعشق البعض اللون الأبيض، ويفضلون طلاء حوائط البيت بهذا اللون الذي يتميز بطابع خاص، فهو من جهة يعطي إحساسا بالاتساع، إلى جانب أنه يستوعب الكثير من الألوان، لكنه يحتاج فنا ودقة في اختيار ما يمكن وضعه على الحوائط.

وتقدم ياسمين محمود خبيرة الديكور، أهم النصائح لاختيار أفضل الديكورات للحوائط البيضاء بالبيت، وإضفء المزيد من الجمال والراحة للمكان.

البراويز المتنوعة
الحوائط البيضاء تمنحك القدرة على أن تملأها بالصور القديمة، والتي تحمل أجمل الذكريات، مع حرية اختيار البراويز المختلفة، ويفضل المنقوشة بالألوان الزاهية، لتعطي روحا للمكان.

رسومات بطلاء مختلف الألوان
هناك العديد من الرسومات المفرغة التي أصبحت تباع بالأسواق، والتي يمكنك لصقها على الحائط، ثم طلاء الفراغات بأي لون تفضله، ونزع الإطار، لتصبح لديك رسمة فنية من الطلاء على الحائط الأبيض، كما يمكنك تنفيذ هذه "الاسطمبة"، بنفسك، باستخدام أي ورق رسم، وإخراج أبداعاتك، وتفريغها.

اللوحات والسجاد
من الأفكار الجذابة، والمبهرة لتزيين الحوائط البيضاء، استخدام اللوحات الفنية بمختلف أذواقها وألوانها، أو السجاد المخملي بالألوان الزاهية المشرقة، فاللون الأبيض يمكنه استيعاب أي ألوان أو نقوش.

الأرفف
يمكنك استغلال الحوائط في وضع بعض الأرفف مختلفة الألوان والتصميمات، والتي يمكنك وضع مختلف الاكسسوارات عليها، سواء كتب أو فازات، أو صور العائلة، وغيرها من الاكسسوارات أو الأغراض.

إكسسوارات جريئة
يمكنك استخدام اكسسوارات جريئة، كاللعب بوحدات الإضاءة مختلفة الألوان والأشكال، أو بعض قطع الديكور الصارخة، كالفازات أو كراسي القدم، أو الوسائد.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 طرق مميزة لديكورات الحوائط البيضاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59498

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام