آخر الأخباراخبار مصر › تداول الفيديو المتسبب في إيقاف المذيعة مروج إبراهيم وإحالتها للتحقيق

صورة الخبر: المذيعة مروج إبراهيم
المذيعة مروج إبراهيم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماع الفيديو الذي تسبب في إيقاف "مروج إبراهيم"، مذيعة قناة extra news عن العمل وإحالتها للتحقيق بسبب خروجها عن قواعد "مدونة السلوك المهني" التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها، حسبما ذكرت القناة في بيان.

وكانت المذيعة مروج إبراهيم استضافت المؤرخ وأستاذ التاريخ الحديث الدكتور عاصم الدسوقي في برنامج "ما وراء الحدث"، ونشبت مشادة كلامية على الهواء بين الدكتور الدسوقى ومروج إبراهيم، حول تصريحات الكاتب يوسف زيدان، عن الزعيم الراحل أحمد عرابى.

وقالت الإعلامية مروج إبراهيم: "كان ليك رأى قبل الهواء عن الدكتور يوسف زيدان ووجهت له بعض اللوم، حضرتك عاوز نمشى الموضوع بالطريقة دى مش همشيه بالطريقة دى، أنا مش هشخصن الأمور"، وردت على تساؤل أستاذ التاريخ: "إيه الفرق بين المؤرخ والباحث؟"، قائلة: "أنا لا أخضع لاختبار من ضيف".

وتابع الدكتور عاصم الدسوقى: "إنتى مش عارفة ألف باء في الموضوع، وأسئلتك مش ناضجة"، واستطردت الإعلامية مروج إبراهيم: "حضرتك متعصب وعندك وجهة نظر عاوز تقولها في الموضوع، وواضح إن حضرتك مش حابب تكمل الحلقة".

وأنهت الإعلامية مروج إبراهيم الحلقة قائلة: "لسنا متخصصين ونحن كإعلاميين لا ندعى العلم أو المعرفة، وجبنا أهل العلم، وواضح إنهم مش عاوزين يجاوبونا".

https://www.facebook.com/SSFREEDOM/videos/1751753251514262/

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تداول الفيديو المتسبب في إيقاف المذيعة مروج إبراهيم وإحالتها للتحقيق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6883

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام