آخر الأخباراخبار مصر › تعرف على منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات

صورة الخبر: تعرف على منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات
تعرف على منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الأحد، خريطة حجز وبيع الأضاحي البلدية من إنتاج الوزارة، من خلال 187 منفذاً في 18 محافظة، تابعة لقطاع الإنتاج ومحطات البحوث، وجمعيات تنمية الثروة الحيوانية، ومديريات الإصلاح الزراعي بالمحافظات.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إنه سيتم بدء حجز الأضاحي بالأسعار المخفضة، والتي تم الإعلان عنها، بداية من اليوم الأحد، وحتى نفاذ الكميات المتاحة، والبالغة 49 ألفًا و446 رأسًا من العجول البقري والجاموسي، والأغنام والماعز، لافتة إلى أنه سيتم تسليم الأضاحي للمواطنين قبل العيد بنحو 48 ساعة.

وأهابت الوزارة بالمواطنين، الاتصال على الأرقام: 33372198، 37614262، 37615972، للإبلاغ عن أي شكاوى خاصة بمخالفة أسعار البيع والتي أقرتها الوزارة بهذه المنافذ، وهي كالتالي: العجول الجاموسي 50 جنيهًا للكيلو قائم، و55 جنيهًا للعجول البقري، و60 جنيهًا للماعز والخراف.

وتشمل الخريطة التي أعلنتها الوزارة لطرح الأضاحي، 4 منافذ بمحافظ القليوبية، و5 منافذ بمحافظة كفرالشيخ، و97 منفذًا بمحافظة الشرقية، ومنفذ بمحافظة سوهاج، و5 منافذ بمحافظة البحيرة، و22 منفذًا بمحافظة الفيوم، ومنفذ بمحافظة قنا.

كما تشمل الخريطة أيضًا منفذين بكل محافظة من محافظات المنوفية، والإسكندرية والإسماعيلية، ومنفذا واحدا بكل محافظة من محافظات المنيا، وبنى سويف والوادي الجديد، ودمياط، والسويس، و3 منافذ بكل من محافظتي بورسعيد وأسوان، و15 منفذاً في محافظة الجيزة.

صورة الخبر: تعرف على منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على منافذ بيع الأضاحي المخفضة في جميع المحافظات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام