آخر الأخباراخبار مصر › حواجز حديدية وعلامات إرشادية لإنشاء مترو الزمالك

صورة الخبر: حواجز حديدية وعلامات إرشادية لإنشاء مترو الزمالك
حواجز حديدية وعلامات إرشادية لإنشاء مترو الزمالك

وضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الهيئة العامة لمترو الأنفاق، حواجز حديدية وعلامات إرشادية بمحيط تحويلات مرورية بمنطقة الزمالك، لإنشاء محطة مترو الزمالك، وفتحة تهوية رقم "75" بشارع إسماعيل محمد، منعا للزحام المرورى.

وأغلقت بعض الشوارع وسط تدعيم الطريق العلامات الإرشادية، والخدمات المرورية، لمعرفة الاتجاهات الجديدة، لحين انتهاء الأعمال خلال المدة المحددة لها.

من جانبه، أكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن أعمال إنشاء محطة مترو الزمالك، لا تزال مستمرة، وأغلق شارع إسماعيل محمد فى الوصلة من تقاطعه مع شارع البرازيل إلى ما قبل تقاطعه مع شارع حسين والى وتم غلق للشارع فى الوصلة من التقاطع مع شارع محمد ثابت مع شارع منصور محمد مع غلق شارع منصور محمد فى الوصلة من تقاطعه مع شارع أبو العزم لتقاطعه مع شارع إسماعيل محمد.

وأشار المصدر، إلى تحويل حركة السيارات من شارع عبد العزيز اتجاه واحد للقادم من شارع 26 يوليو اتجاه شارع إسماعيل محمد وشارع يحيى إبراهيم تم تحويلة اتجاه واحد للقادم من شارع إسماعيل باشا اتجاه شارع 26 يوليو وتم عمل اتجاه واحد بشارع البرازيل للقادم من شارع 26 يوليو اتجاه شارع حسن عاصم وكذلك بالنسبة لشارع شجرة الدر تم تحويله اتجاه واحد للقادم من إسماعيل محمد حتى شارع 26 يوليو و بشارع منصور محمد اتجاه واحد للقادم من شارع 26 يوليو حتى الملك الأفضل.

وتابع المصدر، أن شارع حسن عاصم تم تحويله اتجاه واحد للقادم من شارع عزيز اباظه اتجاه منصور محمد، وكذلك الأمر بشارع الملك الأفضل اتجاه واحد من شارع منصور محمد اتجاه شارع أبو الفدا وشارع بهجت على اتجاه واحد للقادم من شارع الملك الأفضل حتى شارع محمد المرعشلى وشارع طه حسين تم تحويله اتجاه واحد للقادم من شارع محمد المرعشلى اتجاه شارع إسماعيل محمد.

المصدر: مبتداء

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حواجز حديدية وعلامات إرشادية لإنشاء مترو الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15735

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام