آخر الأخباراخبار مصر › «فيديو»:#الدم_المصري_غالي| قطر تعترف بدعم وتمويل الإرهاب..

صورة الخبر: «فيديو»:#الدم_المصري_غالي| قطر تعترف بدعم وتمويل الإرهاب..
«فيديو»:#الدم_المصري_غالي| قطر تعترف بدعم وتمويل الإرهاب..

يعيد موقع «صدي البلد» نشر الفيديو الذي اعترف خلاله محمد بن عبد الرحمن الثاني وزير خارجية قطر ضلوع دولته فى تمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية فى المنطقة حيث أكد أن تمويل الجماعات الإرهابية يقوم به عدد من دول العالم وليست قطر وحدها، وذلك في اعتراف رسمي من وزير الخارجية لدعم بلاده للإرهاب.

وقال عبدالرحمن، إن الدول وجهت لقطر تهمة تمويل الإرهاب، وهو موجود فى دول كثيرة وليست قطر وحدها من تمول وتدعم الإرهاب.

وأشار أن قطر تتميز عن الدول الأخرى فى انها تعد أقلها تمويلا للإرهاب ودعما له، وذلك في تباهي واضح من الوزير بأن بلاده الأقل دعما للجماعات المسلحة.

وكان موقع «صدي البلد» قد أطلق هاشتاج #الدم_المصري_غالي وذلك ردا على الدور القذر الذي لعبته قطر فى مساعدة ودعم وتمويل العمليات الإرهابية التي تمت فى مصر خلال السنوات الماضية والتي راح ضحيتها العديد من المصريين سواء من المواطنين أو الجيش والشرطة.

قطر التي تملأ الدنيا صراخا اليوم بسبب المقاطعة العربية هي من خططت ومولت العديد من الحوادث الإرهابية لعل أبرزها واقعة اغتيال الشهيد هشام بركات النائب العام السابق وبعتراف المتهمين بعد القبض عليهم إلى جانب العديد من الحوادث الإرهابية الأخرى والبث الدائم للفتنة والكراهية والفوضى والأكاذيب عبر شاشة جزيرة الفتنة التي تخدم أهداف وفكر الإرهابيين والتطرف، هي من استضافت رموز جماعة الشر وفرد المساحات عبر شاشتها للكذب وبث الكراهية بين المصريين .

#الدم_المصري_غالي ، لا يقدر بثمن، وأن مصر مثلما لا تنسى من وقف إلى جانبها وقت الأزمة فإنها لن تنسى أو تترك أو تغمض عينيها عن من مولوا وساعدوا ودعموا الإرهاب على أرضها وأراقوا دماء الأبرياء من أهلها، فلن تتساهل مصر فى الأخذ بالثأر للشهداء والضحايا أو المصابين الذين دفعوا حياتهم ثمنا للدفاع عن وطنهم ضد أصحاب الفكر الإرهابي المتطرف الذي تزعمه مجموعة من الأفاقين والمرتزقة لا يعرفون دين ولا وطن ممن مولتهم ودعمتهم قطر بالمال والسلاح.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «فيديو»:#الدم_المصري_غالي| قطر تعترف بدعم وتمويل الإرهاب..

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-