آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا

صورة الخبر: محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا
محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا

يتواصل الممثل محمد إمام مع جمهوره بشكل يومي لمتابعة ردود الفعل على مسلسله "لمعي القط" أول بطولة تلفزيونية له ويشارك به في السباق الرمضاني 2017.

وعبر حسابيه في موقعي Twitter، Facebook يكتب لجمهوره ويؤكد لهم أخبار وينفي بعضها، وبعد تعاقده على مسلسل جديد لرمضان 2018، قال محمد إن هناك أخبار كثيرة مغلوطة عن الأجر الذي سيتقاضاه، ولكن ما يستطيع قوله إنه أعلى أجر وصل له فنان عربي وهذا بفضل دعم جمهوره له.

كما حرص على توجيه رسالة إلى زميليه أمير كرارة وياسر جلال ليبارك لهما على نجاحهما الكبير في الموسم الرمضاني بمسلسلاتهما "كلبش"، "ظل الرئيس".

وكتب عبر صفحته الرسمية قائلا: "بجد انا فرحان بالأتنين دول جداً .. أمير كرارة، ياسر جلال ممثلين جامدين وأخلاقهم عالية.. يستهلوا النجاح اللي هما فيه، الف مبروك ليهم و من نجاح لنجاح دايماً يا رب".

ويشارك محمد عادل إمام في السباق الرمضاني بمسلسله "لمعي القط" وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن بطولة محمد إمام، وتارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد إمام: أنا الأعلى أجر عربيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66909

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام