آخر الأخباراخبار مصر › صاحب مطعم لحم الحمير يحرج الإبراشي.. «بتأكل عندنا أنت وفريق الإعداد».. فيديو

صورة الخبر: صاحب مطعم لحم الحمير يحرج الإبراشي.. «بتأكل عندنا أنت وفريق الإعداد».. فيديو
صاحب مطعم لحم الحمير يحرج الإبراشي.. «بتأكل عندنا أنت وفريق الإعداد».. فيديو

قال حسين حسني، صاحب مطعم الكباب الذي تم تشميعه اليوم، بناء على تقارير المعامل، والتي أثبتت وجود لحوم حمير، أنه يشكك في صحة تلك العينات ولابد من مراجعته، مشيرا إلى أنه تقدم بتظلم إلى النيابة في هذا الصدد.

ووجه حسين سؤالًا محرجًا لـ الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، قائلًا: "حضرتك يا أستاذ وائل مش بتاكل من عندنا أنت وفريق إعدادك"، ليرد الإبراشي ضاحكًا: "أنت موتني في الاستوديو ربنا معانا بقى".

وقررت محافظة الجيزة غلق مطعم شهير بمنطقة حدائق الأهرام، لقيامه بتجهيز المأكولات من لحوم الحمير، مما يشكل خطورة داهمة على صحة المواطنين.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إنه لا تهاون مع المنشآت خاصة المطاعم والكافتيريات التى تقدم أطعمة وتتهاون فى صحة المواطنين، مشددًا على وجود رقابة على مثل هذه المنشآت، وغلق أى منشأة يثبت بالدليل القاطع وجود مخالفة صحية بها.

وأضاف أنه فور ورود معلومات تفيد ببيع المطعم الشهير لحوم حمير للمواطنين، تم أخذ عينة وتحليلها بمعمل بحوث الحيوان عن طريق أطباء ومفتشى مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، والتي أثبتت التحاليل أن اللحوم من الصفة الخيلية (لحوم حمير) وعليه تم إصدار قرار فورى بغلق المطعم وإحالة صاحبه الى النيابة العامة.

فى نفس الإطار نجحت مديرية التموين بالجيزة فى ضبط 32 طن أرز منتهى الصلاحية بالعمرانية لدى إحدى شركات توريد الأرز، وتم التحفظ على الكمية وإحالة المسئول للنيابة العامة.

المصدر: صدى.البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صاحب مطعم لحم الحمير يحرج الإبراشي.. «بتأكل عندنا أنت وفريق الإعداد».. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6229

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام