آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بحضور السيسي في الإسماعيلية

صورة الخبر: تفاصيل اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بحضور السيسي في الإسماعيلية
تفاصيل اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بحضور السيسي في الإسماعيلية

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الأربعاء، 4 جلسات حوارية عقب زيارته لأنفاق قناة السويس، وذلك في اليوم الثاني من فعاليات مؤتمر الشباب المنعقد في محافظة الإسماعلية.
وستبدأ أول جلسة في تمام الساعة 11.30 صباحًا، وستكون بعنوان "آفاق التنمية المستدامة في قطاعي النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس"، ويحاضر فيها رئيس الوزراء، ووزراء النقل، و الإسكان، ورئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من الشباب".
وعن "مواجهة ارتفاع الأسعار"، ستعقد الجلسة الثانية، في تمام الساعة 12.30 بحضور رئيس الوزراء ووزراء التموين والتخطيط والتضامن ونائب وزير الزراعة، ومجموعة من الشباب.
وستخصص الجلسة الثالثة لمجموعة من الاستفسارات يوجهها الشباب إلى الرئيس، بعنوان "اسأل الرئيس – أهم استفسارات الشباب لرئيس الجمهورية"، في تمام الساعة 6.30 مساءً.
وستكون الجلسة الرابعة والأخيرة عن "محاكاة مراحل الاقتصاد المصري"، يحاضر فيها مجموعة من خبراء الاقتصاد، وستبدأ الساعة 8.30 مساءً.
وسيتخلل الجلسات فقرتي الغداء والراحة، وستمتد لنحو ساعتين.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة 25-27 أبريل الجاري بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، وقيادات الدولة.
واستهل الرئيس أعمل المؤتمر بتوجيه التحية لشهداء الوطن، كما تطرق إلى المؤتمرات الشبابية السابقة في شرم الشيخ والقاهرة وأسوان، وما أسفرت عنه من خطوات وتوصيات وقرارات.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بحضور السيسي في الإسماعيلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام