آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › «شاهيناز»: ابنى وزوجى شجعانى على خلع الحجاب (حوار)

صورة الخبر: «شاهيناز»: ابنى وزوجى شجعانى على خلع الحجاب (حوار)
«شاهيناز»: ابنى وزوجى شجعانى على خلع الحجاب (حوار)

بمجرد ظهورها على الساحة الفنية من خلال برنامج المواهب الشهير «ستار ميكر»، منذ سنوات، استطاعت أن تثبت موهبتها من خلال عدد من أغنياتها الشهيرة لتصنع لنفسها اسمًا بين مطربى جيلها، إنها المطربة شاهيناز التى غابت عن الساحة لفترة بسبب ارتدائها الحجاب، ثم عادت للظهور مرة أخرى بأغنية «شكرًا أوى».. «الدستور» التقت معها وكان هذا الحوار:

■ ما السبب وراء ظهورك فى الحفلات مؤخرا بعد فترة طويلة من الغياب؟

- جمهور حفلات الربيع يحب دائمًا الخروج بالنهار، والاستماع إلى الأغانى وحضور الحفلات، سواء الخاصة أو العامة، وذلك هو السبب وراء تقديمى العديد من الحفلات الغنائية خلال تلك الأيام، من أجل مشاركة الجمهور تلك الأوقات، وأكون سعيدة عندما يطلب منى الجمهور تقديم أغان بعينها، مثل أغنية «قوللى قوللى»، وغيرها.

■ تستعدين للظهور من خلال كليب جديد.. حدثينا عن تفاصيله؟

- الكليب الجديد، لا أريد أن أكشف عن تفاصيله الآن، لكن سيكون هناك تعاون مع مخرج أمريكى وهو من أصل مصرى، وهذا أول تعاون بيننا، وستكون الأغنية مختلفة تمامًا فى لحنها وكلماتها عما قدمته من قبل، وسيكون تصويرها فى مصر.

■ وماذا عن الألبوم بشكل عام؟

- الألبوم يضم من 8 إلى 10 أغان، وأتعاون فيها مع فريق عمل أغنياتى السابقة، سواء الملحنون أو المؤلفون، ونحن الآن فى مرحلة التحضير وسماع الأفكار.
■ حدثينا عن خطوة التمثيل أو تقديم تترات الأعمال الدرامية؟

- ليس لدى أى مانع فى دخول تجربة التمثيل، لكن ما يؤخرنى انتظارى النص الجيد الذى أستطيع من خلاله أن أظهر بشكل جيد، وخلال تلك الفترة أتابع بجدية الأفكار التى تقدم لى، وأتمنى أن أشارك فى عمل يكون إضافة لى.

■ ترددت كثيرا شائعات الانفصال عن زوجك.. ما حقيقة ذلك؟

- الناس دائمًا يربطون بين الأمور الشخصية وخلع الحجاب، بأن وراءه انفصالا، لكنى أريد أن أقول إن الحياة الشخصية بها كثير من الأسرار لا نتحدث عنها؛ لأن هذه هى حريتنا نحن «بنى آدمين فى الأول والآخر»، لكن الجمهور يكون له قراءات مختلفة، و«اللى عايز يتكلم يتكلم».

■ كيف استقبل ابنك حسين وزوجك آدم خلعك الحجاب؟

- حسين ابنى متذوق للفن وأنا لا أستطيع أن أحكم الآن على هواياته وموهبته، لكنه يحب الرقص الهندى، وهو وزوجى آدم شجعانى على ما فعلته، وبشكل عام لا أتخذ أى قرار إلا بالرجوع إليهما.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «شاهيناز»: ابنى وزوجى شجعانى على خلع الحجاب (حوار)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام