آخر الأخباراخبار مصر › تشديد أمني في المنيا تزامنًا مع تشييع أشقاء ''هولاكو'' الصعيد

صورة الخبر: تشديد أمني في المنيا تزامنًا مع تشييع أشقاء ''هولاكو'' الصعيد
تشديد أمني في المنيا تزامنًا مع تشييع أشقاء ''هولاكو'' الصعيد

فرضت قوات أمن المنيا، اليوم الجمعة، تشديدًا أمنيًا على المنشآت والمؤسسات الحكومية والحيوية جنوبي المنيا، تزامنًا مع تشييع 4 من أشقاء وأتباع علي حسين -أحد أشهر المسجلين في المحافظة والذي كان يُعرف بـ "هولاكو" الصعيد- وذلك بعد مقتلهم اليوم خلال حملة أمنية لتنفيذ الأحكام استهدفت مركز ديرمواس.
اقرأ أيضًا- هولاكو المنيا الذي أزعج الشرطة والجيش .. سقط بسبب امرأة
وشكلت نيابة جنوب المنيا فريق لمتابعة التحقيقات في واقعة مقتل الأربعة المسجلين خطرين، أثناء مقاومتهم حملة أمنية لتنفيذ الأحكام. وترأس هذا الفريق المستشار نظار منصور، مدير نيابة مركز ديرمواس بالمنيا، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الظاهر، رئيس نيابة المنيا الكلية.
وقررت النيابة اليوم التصريح بدفن جثث القتلى، بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي، فيما تسلمت النيابة محضر تحريات قطاع البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا بشأن الواقعة.
وكانت سلطات الأمن في المنيا، تمكنت في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس، من استهداف 2 من أشقاء علي حسين، والذي قُتل في مشاجرة مع عائلة أخرى في العام 2012، كما تمت تصفية اثنين آخرين من معاونيهما، خلال تبادل لإطلاق النار مع رجال الشرطة بقرية البدرمان التابعة لمركز ديرمواس، جنوبي المحافظة.
وقال مصدر أمني -طلب عدم ذكر اسمه- إن حملة أمنية مكبرة استهدفت عددًا من الخارجين عن القانون والمسجلين جنوبي المنيا، بقيادة اللواء فيصل دويدار مدير الأمن، شارك بها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، والعقيد هشام بشر رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث ديرمواس.
اقرأ أيضًا- تفاصيل مقتل 4 خارجين على القانون وضبط أسلحة إسرائيلية وذخائر بالمنيا
وبمجرد اقتراب الحملة من قرية نزلة البدرمان، وشعور المطلوبين بقدوم القوات، بادروا بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف في اتجاه أفراد الحملة، الذين ردوا على مصدر النيران، ما أسفر عن مصرع: "تامر. ح. ع"، وشقيقه "صدام. ح. ع"، ومعاونيهما "حسين. ي. ع"، و"علاء. ش. م"، أثناء استقلالهم سيارة "جيب".
وأكد المصدر أن المتهمين ضبطت بحوزتهم 7 قطع سلاح، شملت 3 بنادق آلي، و4 إسرائيلي، بالإضافة إلى 1400 طلقه حية، و53 خزينة سلاح.​

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تشديد أمني في المنيا تزامنًا مع تشييع أشقاء ''هولاكو'' الصعيد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22717

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام