آخر الأخباراخبار مصر › ضبط الشرطي المتهم بتعذيب ''سمسار أكتوبر''.. والضابط يسلم نفسه للنيابة

صورة الخبر: ضبط الشرطي المتهم بتعذيب ''سمسار أكتوبر''.. والضابط يسلم نفسه للنيابة
ضبط الشرطي المتهم بتعذيب ''سمسار أكتوبر''.. والضابط يسلم نفسه للنيابة

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على أمين شرطة مفصول، وشاب في واقعة خطف ومقتل سمسار بأكتوبر، كما قام ضابط بجهة سيادية بتسليم نفسه للنيابة العامة.
وكشفت مصادر أمنية، لمصراوي، أن الشاب المضبوط هو من قام باستئجار السيارة المستخدمة في خطف القتيل وتجري الآن مناقشة المتهمين للوقوف على ملابسات الجريمة.
وكان شكل قطاع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية فريق بحث لكشف ملابسات اختطاف سمسار بأكتوبر وقتله والتخلص من جثته بالقناطر الخيرية.
وتوصلت التحريات الأولية التي تجري تحت قيادة اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن السيارة المستخدمة في الحادث ملك مكتب تأجير سيارات بالعجوزة وأنه تم إلقاء القبض علي مالك المكتب الذي قرر أنه لم يكن يعلم بنية مستأجر السيارة في ارتكاب جريمة بها.
تم إعداد مأموريات مسلحة يرأسها اللواء، محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية والعميد محمد حامد مفتش مباحث قطاع اكتوبر لمطاردة الجناة وضبطهم ونجحت في القاء القبض على 2 بينما سلم ضابط نفسه للنيابة.
واتهمت أسرة المجني عليه أمين شرطة بمرور أكتوبر، وضابط باختطافه وقتله بسبب خلافات بينهم في العمل وقرر شقيقه أنه أثناء جلوسه على كافيه "المحروسة" بجوار كومباوند فاميلي مول خلف الحي الثامن برفقة شخصين وفي الساعة العاشرة والنصف تم اختطافه علي يد 4 اشخاص داخل سيارة وفروا هاربين به علي مراي ومسمع من المارة ورواد الكافية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط الشرطي المتهم بتعذيب ''سمسار أكتوبر''.. والضابط يسلم نفسه للنيابة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97459

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام