آخر الأخباراخبار مصر › "الراقص مع الكلاب" يتصدر الصحافة الإسبانية.. وإشادة بدور "اليوم السابع"

صورة الخبر: "الراقص مع الكلاب" يتصدر الصحافة الإسبانية.. وإشادة بدور "اليوم السابع"
"الراقص مع الكلاب" يتصدر الصحافة الإسبانية.. وإشادة بدور "اليوم السابع"

سلطت صحيفة بوث بوبولى الإسبانية الضوء على الطفل المصرى عبد الرحمن فكرى، الذى انفردت بقصته الزميلة منة الله حمدى، صحفية "اليوم السابع"، بعدما أصبح عبد الرحمن حديث العديد من وسائل الإعلام والفضائيات ونال الكثير من التعاطف.



وقالت الصحيفة الإسبانية إن هذا الطفل بلا مأوى يتجول فى المدينة وحيدا ولم يجد سوى الكلاب ليشعر معها بالأمان والصحبة، ونقلت عن "اليوم السابع" قوله إنه حريص على متابعة فريق ريال مدريد الإسبانى، وأنه لديه قميص لريال مدريد الذى يعتبره "الكنز الوحيد الذى يمتلكه".



وأوضحت الصحيفة أن عبد الرحمن مشجع صغير لريال مدريد، فهو يحلم بأن يكون مثل لاعبيه، حيث إن كرة القدم ربما يكون شعاع الأمل الوحيد لديه، ونشرت الصحيفة الإسبانية تسجيل فيديو انفرد به "فيديو 7" عن حياة عبد الرحمن مع الكلاب.



وقال عبد الرحمن "اعتقد أننى فى الثالثة عشر من عمرى ولكنى لا أعرف بالضبط، وأعيش فى الشارع لأن زوجة أبى لا تريدنى أن أبقى فى المنزل، ويتم ضربى باستمرار من والدى كما أنه يستولى على مالى"، مضيفا "توفيت والدتى ولى أخ تسع سنوات اضطر إلى ترك المنزل، وأنا لا أعرف أين هو، ولكنى أود أن أجده فى يوم من الأيام. "


وأكد الطفل أن علاقة جيدة نشأت بينه وبين الكلاب، وكان يحضر لهم الطعام ويهتم بهم، مضيفًا إنه كان يعتنى بالكلاب ولم يجد من يعتنى به، وهو الذى أقام فى الشارع بلا مأوى لمدة 3 سنوات كاملة، ولا أحد يرغب فى مساعدته ، ويضطر أحيانا إلى بيع رسوماته، وقال "حلمى أن تكون لدى غرفة وأدرس وأصبح شخصا جيدا وأحصل على وظيفة، ولن أغفر أبدا لوالدى وزوجة أبى، وافتقد والدتى كثيرا"

صورة الخبر: "الراقص مع الكلاب" يتصدر الصحافة الإسبانية.. وإشادة بدور "اليوم السابع"

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الراقص مع الكلاب" يتصدر الصحافة الإسبانية.. وإشادة بدور "اليوم السابع"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام