آخر الأخباراخبار مصر › ننشر نص أمر إحالة صاحب كافيه "كيف" للجنح

صورة الخبر: ننشر نص أمر إحالة صاحب كافيه "كيف" للجنح
ننشر نص أمر إحالة صاحب كافيه "كيف" للجنح

حصلت "بوابة الوفد" على نص أمر الإحالة الكامل لأسامة النجار، صاحب كافيه "كيف"، الصادر بحقه قرار بالحبس لمدة عامين، مع الشغل والنفاذ، بسبب جريمة قتل الشاب محمود بيومي التي وقعت في المقهى عقب انتهاء مباراة للمنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا السابقة، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، وأحد العاملين لاتهامهم باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق.

ونص أمر الإحالة على أنه: "في شهر فبراير الماضى، اتهمت النيابة العامة المتهمين الثانى والثالث وهما مدير المطعم وأحد العاملين بالمطعم، حصلا بطريق التهديد على مبلغ مالى 900 جنيه من محمود محمد بيومى بأن قام المتهم الأخير باحتجاز المجني عليهم روان أحمد عاطف ومريم عزت عفيفى ويوسف حسين فوزى ومنعهم من مبارحة المقهى وتمكنا بتلك الوسيلة من الحصول على مبلغ مالى نقدى غير مستحق.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الأول "صاحب الكافيه" اشترك بطريق التحريض مع المتهمين الثانى والثالث، بأن أصدر تعليماته لهما بعد السماح للمجنى عليهم بالانصراف باستخدام القوة لحملهم على دفع المبلغ المالى، فقام المتهمان بتنفيذ تعليماته، فوقعت الجريمة.

وأضاف أمر الإحالة، أن النيابة أسندت إلى المتهمين تهم التحريض والاحتجاز بغير وجه حق والتحصل على مبالغ مالية بالقوة، بعد أن تأكد لها من أقوال شهود العيان والمجنى عليهم الذين أكدوا أنهم كانوا متواجدين بالمقهى وقت مباراة كرة القدم بين مصر والكاميرون، وعقب انتهائها حاولوا الانصراف، إلا أن أحد العاملين اعترض طريقهم قائلا لهم "لا يسمح لأحد بالانصراف إلا عقب المحاسبة على الشيك، على الرغم من أنهم لم يقوموا بطلب ثمة مشروبات واحتجزهم لمدة نصف ساعة.

وكان المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم "عمرو فزاع" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل محمود بيومي، كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و"فتاحة" وقميص المجني عليه للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهم في طعن المجني عليه.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث، وأن العامل المتهم "عمرو" طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة وماشة الشيشة.

وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافية لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائى البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجنى عليه مغادرة المكان رد عليه عامل "محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات"، فرد المجني عليه: "دي بلطجة"، فقال له المتهم: "هتشوف البلطجة بجد".

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر نص أمر إحالة صاحب كافيه "كيف" للجنح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44328

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام