آخر الأخباراخبار مصر › اليوم.. نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار بالبشر

صورة الخبر: اليوم.. نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار بالبشر
اليوم.. نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار بالبشر

تنظر اليوم الاثنين، محكمة جنايات القاهرة، تظلم عالية أسامة زوجة المتهم مؤمن نبيل، ونجله القاصر فريد، ومنى أحمد لطفي زوجة المتهم حمدي محمد وسارة محمود زوجة محمود فريد، على قرار النائب العام بمنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كل حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم على ذمة التحقيقات في الاتجار بالأعضاء البشرية.
كانت النيابة سبق وقررت منع 25 متهمًا بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكل ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.
وتشمل أوامر التحفظ، منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كل حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.
وسبق وأن أمرت المحكمة بحبس 21 متهمًا في القضية لمدة 15 يومًا احتياطيًا، وحبس 3 متهمين آخرين لمدة 4 أيام احتياطيًا، وإخلاء سبيل متهم آخر على ذمة التحقيقات.
تبين من التحقيقات أن المتهمين المرضى كان يتم إدخالهم إلى البلاد تحت ستار السياحة، ثم كانوا يلتقون بالسماسرة المتهمين تمهيدًا لتنفيذ أغراضهم الإجرامية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليوم.. نظر التحفظ على أموال شبكة الإتجار بالبشر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77410

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام