آخر الأخبارعلم وتقنية › Xiaomi تعلن رسميا عن حذاء رياضي ذكي مدعوم بمعالج من شركة intel

صورة الخبر: Xiaomi تعلن رسميا عن حذاء رياضي ذكي مدعوم بمعالج من شركة intel
Xiaomi تعلن رسميا عن حذاء رياضي ذكي مدعوم بمعالج من شركة intel

قامت شركة Xiaomi بالدخول إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء الموجهة لعشاق الرياضة واللياقة البدنية مع إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band، فضلا عن مجموعة من المنتجات الأخرى، والآن قامت شركة Xiaomi بتوسيع وجودها في هذا السوق مع أول أحذيتها الذكية. هذا الحذاء الذكي والذي يحمل إسم 90 Minutes Ultra Smart Sportswear تم إنشاءه بالتعاون مع شركة Intel، والتي وفرت الدماغ اللازم لهذا الحذاء الذكي.

الحذاء الذكي الجديد 90 Minutes Ultra Smart Sportswear يكلف 300 يوان صيني وهو ما يعادل 44 دولار أمريكي، وهو يضم بطارية قادرة على الصمود لنحو 60 يوما ويمكنه تتبع حركتك بدءًا من المشي وصولا إلى الركض، وحتى التسلق. في نهاية المطاف سوف تحصل على تقرير بشأن المسافة المقطوعة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة.

أما بالنسبة للحذاء نفسه، فهو يضم وسائد هوائية، وميزات مكافحة الإنزلاق، وباطن بتصميم مقوس، فضلا عن نعال مضاد للجراثيم. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق هذا الحذاء الذكي في شهر أبريل المقبل بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود للرجال والوردي والأسود للنساء. وبالنسبة للنسخة الزرقاء الخاصة Blue Edition، فسوف تضيء في الظلام.

عموما، يمكنكم طلب هذا الحذاء الذكي بشكل مسبق من خلال موقع Mi Home، ويتوقع أن تبدأ شركة Xiaomi بشحن الطلبات يوم 15 أبريل. ولكن هذا ينطبق على المستهلكين في الصين فقط، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم إطلاق هذه الأحذية الذكية على الصعيد العالمي أم لا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تعلن رسميا عن حذاء رياضي ذكي مدعوم بمعالج من شركة intel

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام