آخر الأخبارالصحة والجمال › بالصور- السر وراء ضخامة ''كلب'' ميسي التي أثارت جدلاً

صورة الخبر: بالصور- السر وراء ضخامة ''كلب'' ميسي التي أثارت جدلاً
بالصور- السر وراء ضخامة ''كلب'' ميسي التي أثارت جدلاً

يمثل اقتناء الحيوانات وتربيتها في المنزل هواية لدى البعض، لاسيما المشاهير الذين يفضلون اقتناء حيوانات كالقطط والكلاب وربما يسهل هوس البعض منهم لاقتناء حيوانات غير مألوف تربيتها منزلياً كالتماسيح.
ودخل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قائمة المشاهير الذين يقتنون الحيوانات، بعد اقتنائه كلبه الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.
وتسبب الحجم غير الطبيعي للكلب في حالة من الجدل خاصة وأن ميسي ظهر أول مرة مع كلبه المُهدى له من صديقته أنطونيلا، قبل عدة أشهر وكان حجمه صغيراً.
ولم يكتفي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن ضخامة كلب ميسي، بل تطور الأمر ليصل لحد نشر صور ساخرة من الضخامة غير الطبيعية له.
ويرجع النمو السريع في حجم هذا الكلب كونه ينتمي لفصيلة "بول ماستيف" والتي ترجع إلى عام 1800، وتعتبر مزيجاً من البولدوج والدراوس، لذلك يعتبر كلب بول ماستيف أحد السلالات الحديثة، وهي أحد أنواع الكلاب ذات الشعر القصير ، والكبيرة الحجم والقوية ، ولها عضلات كبيرة، ويزداد حجمه كلما كبر في العمر.
يرجع منشأ الكلب بول ماستيف من بريطانيا العظمى بمتوسط الحجم 69 سم ومتوسط الوزن 59 كجم . يبلغ متوسط العمر 10 سنوات وهو تابع لمجموعة كلب الدرواس والذي يأتي باللون: البني ، الأسود ، التان . ويتميز هذا الكلب بمزاجه المتوازن والمتأهب للحراسة . ينبغي التدريب في سن مبكرة نظرا لطبيعته المستقلة.
ويتميز كلب بول ماستيف بطابع متوازن جدا، وعادة ما يستجيب بهدوء وبخاصة عندما يواجه العديد من الانطباعات المختلفة، هو شجاع ولطيف للغاية تجاه الأسرة. يتميز هذا الكلب بأنه يحمي عائلته وممتلكاته ضد أي خطر كما أنه يعتبر أحد الكلاب المتسامحة جدا تجاه الأطفال.

صورة الخبر: بالصور- السر وراء ضخامة ''كلب'' ميسي التي أثارت جدلاً

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور- السر وراء ضخامة ''كلب'' ميسي التي أثارت جدلاً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49511

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام