آخر الأخبارالأسرة والطفل › الزوجة المصرية متهمة ''بالبرود الجنسي''..و السبب ''الرجل''

صورة الخبر: الزوجة المصرية متهمة ''بالبرود الجنسي''..و السبب ''الرجل''
الزوجة المصرية متهمة ''بالبرود الجنسي''..و السبب ''الرجل''

أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة تخطيط الأسرة باليابان نسبة غير مسبوقة لعدد حالات “الزواج البارد"، وأوضح الاستطلاع أن 47.2 في المائة من المتزوجين لا يمارسون الجنس لمدة تزيد عن الشهر، كما أن هذا الشكل للعلاقة بين الأزواج موجود فعلياً في مصر أيضاً وفقاً لما ذكرته الدكتورة مي جمال " الإستشاري الأسري" ولكن دون تسمية.
حيث قالت "العديد من الأزواج في سن العشرين يعيشون حالة الزواج دون علاقة جنسية "مستدامة"، والتي عادةً ما تكون الزوجة هي المتهم الوحيد في وصول العلاقة لهذه المرحلة، بيد أن الحقيقة عكس ذلك تماماً".
وأضافت دكتورة "مي" أن سبب عدم وجود علاقة بين العديد من الأزواج هو عدم قدرة الرجل على التكيف مع زوجته خلال العلاقة الجنسية بعد الزواج، خاصةً أن العديد من الرجال تعود ممارسة "العادة السرية" قبل الزواج، وعليه فإن الزوج يرسم تصور معين لشكل العلاقة مع زوجته، ثم يتفاجئ بشكل آخر للعلاقة مما يؤدي إلى امتناعه تدريجياً عن ممارسة العلاقة الجنسية بشكلها الطبيعي.
وفي هذه الحاله يرفض العديد من الرجال المصريون الإعتراف بهذه المشكله ولا يتقبل النصيحة الطبية، فتجد الزوجة نفسها هي الشخص الوحيد المتضرر في هذه العلاقة حيث يلجأ الرجل في هذه الحالة لممارسة العاده السرية أو ممارسة العلاقة الجنسية المحرمة خارج المنزل وهو الشئ الذي يرفض ممارسته مع زوجته.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزوجة المصرية متهمة ''بالبرود الجنسي''..و السبب ''الرجل''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام