آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو| تسجيل صوتي يكشف قاتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف"

صورة الخبر: بالفيديو| تسجيل صوتي يكشف قاتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف"
بالفيديو| تسجيل صوتي يكشف قاتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف"

عرض الإعلامي وائل الإبراشي تسجيلًا صوتيًا، لعاملين في كافيه "كيف"، بمصر الجديدة، والذي تم فيه قتل الشاب محمود بيومي بعد مباراة "مصر، الكاميرون"، وتم إغلاقه بسبب الحادث.

ورصد التسجيل التفاصيل الكاملة للمشاجرة التي دارت بين المجني عليه وبين عدد من عمال الكافيه.

وقال أحد العاملين خلال التسجيل الصوتي المعروض في برنامج "العاشرة مساء"، والذي يذاع على فضائية "دريم"، إن "فزاع هو اللي قتل بيومي ضحية مصر الجديدة، وكان معاه مطواة فرحان بيها، وهو أول يوم يعمل في الكافيه عشان الضغط بتاع الماتش"، متابعًا: "أحد العاملين في الكافيه كان يحمل مطواة أيضًا ولا يعلم مشاركته في الواقعة أم لا".

وتابع: "رؤوف وعمرو فزاع تم القبض عليهما، ولسه الواد اللي اسمه علي"، مؤكدًا أن المجني عليه قام بدفع الحساب، وأنه لا يعلم السبب وراء قتله أو مشاجرة العاملين معه.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مساء أمس الأول، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال الكافيه.

وقالت مصادر قضائية إن التحريات الأولية أشارت إلى حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه محمود بيومي، وإدارة الكافيه بسبب غلقهم أبواب الكافيه وطلب مبلغ مالي معين من رواده قبل انصرافهم "مينيمم تشارج"، وهو ما تسبب في مشادة كلامية بين الحضور والإدارة.

وأضافت التحريات أن المجني عليه كان برفقته خطيبته وأنه طلب منهم إخراجها من الكافيه وأخبرهم انه سيدفع المبلغ لكنهم رفضوا، فقام بدفع المبلغ وأثناء انصرافه تجددت المشادة الكلامية وأسفرت عن قيام أحد العمال بالكافيه بضربه بسلاح أبيض ليسقط غارقا في دماءه.
وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 من العمال المتهمين وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة، فيما أمرت بضبط وإحضار 3 آخرين.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو| تسجيل صوتي يكشف قاتل طالب أمام خطيبته في كافيه "كيف"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83106

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام