آخر الأخباراخبار مصر › شاهد:'القابضة لمياه الشرب'' توضح سبب قطع المياه عن 22 منطقة بالجيزة

صورة الخبر: شاهد:'القابضة لمياه الشرب'' توضح سبب قطع المياه عن 22 منطقة بالجيزة
شاهد:'القابضة لمياه الشرب'' توضح سبب قطع المياه عن 22 منطقة بالجيزة

قال العميد محيى الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن قطع المياه عن 22 منطقة بالجيزة اعتبارا من الساعة العاشرة صباح اليوم وحتى صباح غدا الخميس يأتي بسبب أعمال حفر مترو الأنفاق لتعارض الماسورة الرئيسية مع مسار المترو.

وأضاف الصيرفي في مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "Extra news" اليوم الأربعاء، أن المياه ستعود مرة أخرى قبل 24 ساعة وذلك لعمل أكثر من وردية في أكثر من اتجاه لتركيب مواسير المياه في المنطقة التي حدث بها تحويلة، لافتًا لاستعدادات الشركة القابضة لمياه الشرب وذلك من خلال 15 سيارة مياه في المناطق التي ستشهد انقطاعًا للمياه.

وأشار المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب إلى أن الصيف المقبل سيكون أفضل وذلك من خلال افتتاح عدد من محطات المياه خلال الفترة المقبلة في العياط والحوامدية ومنشأة القناطر والشرقية والدقهلية والبحيرة والمحمودية، مناشدا المواطنين بترشيد الاستهلاك.

والمناطق التي ستشهد انقطاع للمياه اعتبارا من صباح اليوم هي: الوراق وجزيرة محمد وإمبابة والقومية العربية وشارع السودان بدءاً من الكتكات حتى ثروت، والدقي والعجوزة والمهندسين والصحفيين وميت عقبة وبشتيل والمنيرة الشرقية والغربية، وأول فيصل والعشرين وحسن محمد والمطبعة وترعة العال 1 و2 والمشابك وبولاق الدكرور وأرض ورض اللواء وصفط اللبن وكفر طهرمس".​

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد:'القابضة لمياه الشرب'' توضح سبب قطع المياه عن 22 منطقة بالجيزة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام