آخر الأخباراخبار مصر › شرطي مصاب يروي لمصراوي تفاصيل انفجار كفر الشيخ

صورة الخبر: شرطي مصاب يروي لمصراوي تفاصيل انفجار كفر الشيخ
شرطي مصاب يروي لمصراوي تفاصيل انفجار كفر الشيخ

وسط حالة من الذهول صاحبتها كلمات الحمد والشكر للمولى عز وجل، روي أحد مصابي أحداث انفجار رافد الطريق الدولي الساحلي في كفر الشيخ، لمصراوي، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الحادث الذي أسفر عن وقوع قتيل ومصابين اثنين.
"كنا في طريق عودتنا من مأمورية اعتيادية إلى كمين البورصة قبل أن تصمت كل الأصوات عدا دوي أصم الجميع لبرهة"، يقول أمين شرطة رضا فتحي حسنين، مضيفًا: "صوت كسر الزجاج وتناثره حولنا أيقظنا من صدمتنا فانطلق كل منا يتفقد الآخر، وقد كنا 6 أفراد داخل السيارة أصيب منا اثنان أنا أحدهما".
ويستكمل حسنين الذي التقاه مصراوي حيث يتلقى العلاج في مستشفى كفر الشيخ العام: "غادرنا السيارة تائهين للحظة كان أصعب ما فيها ذلك الشاب العشريني الذي رأيناه ملقى على الأرض غارقًا في دماه، حاول زميلي إدراكه إلا أنه كان قد فارق الحياة".
وكان انفجار بعبوة ناسفة زُرعت على رافد الطريق الدولي الساحلي في محافظة كفر الشيخ استهدفت سيارة شرطية مساء اليوم الجمعة أمام قرية أبو رية بدائرة مركز شرطة الرياض، ما أسفر عن مقتل: عبد الله سعد علي (20 سنة)، مقيم بقرية البشاير دائرة مركز شرطة الرياض، وإصابة مساعدي شرطة عطالله هلال عيسى (55 سنة)، ورضا فتحي حسنين، الذي قال في حديثه لمصراوي: "الموت لا يخيفنا ولسنا أقل فداءً من زملائنا الذين قدموا حياتهم في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة".
وحادث انفجار كفر الشرطة هو الثاني اليوم الذي تتعرض له قوات الشرطة بعد الانفجار الذي استهدف تمركز أمني في محافظة الجيزة وأسفر عن استشهاد 6 عسكريين وإصابة 3 آخرين.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شرطي مصاب يروي لمصراوي تفاصيل انفجار كفر الشيخ

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام