آخر الأخباراخبار مصر › القبض على رجل الأعمال مدحت بركات.. ومصدر يكشف التفاصيل

صورة الخبر: القبض على رجل الأعمال مدحت بركات.. ومصدر يكشف التفاصيل
القبض على رجل الأعمال مدحت بركات.. ومصدر يكشف التفاصيل

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على رجل الأعمال مدحت بركات بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر؛ لاتهامه بممارسة البلطجة واعتدائه على لجنة استرداد أملاك الدولة المُشكلة من قبل المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية ورئيس لجنة استراد أملاك الدولة، أثناء تنفيذهم عدة قرارات إزالة أمس في منتجع وادي الملوك.
وكشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، تفاصيل القبض عليه؛ لاتهامه بالاستيلاء على أراضي الدولة مستعينا بعددٍ من البلطجية بمنطقة وادي الملوك بالكيلو 52 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
وقال المصدر - في تصريحات لمصراوي اليوم الخميس - إن المتهم صاحب الـ53 عاما، منع وآخرين كانوا رفقته "بلطجية" أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة من مباشرة أعمالهم، ومنع مالكي الأراضي من أعمال الري كنوع من بلطجة وفرض السيطرة، علاوة على تعديهم بالسب والقذف على أعضاء اللجنة.
وأضاف المصدر، أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، دفع بتعزيزات أمنية بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، وتبين انصراف المتهم ومن معه لعلمهم بقدوم قوات الشرطة.
وأوضح المصدر، أن تحريات اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، كشفت عن أن المتهم سبق اتهامه في 26 قضية (ضرب أفضى إلى موت - نصب - شيكات - مشاجرة - قتل)، وهارب من حكم بالحبس 3 سنوات وكفالة 100 جنيه بقضية (نصب، والحبس شهر بقضية (شيك)، والحبس 6 أشهر غيابيا بقضية (إتلاف).
وتمكن العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، وتم اقتياده إلى القسم، وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض على رجل الأعمال مدحت بركات.. ومصدر يكشف التفاصيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69436

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام