آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

صورة الخبر: تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر
تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

كشف فيديو جديد اللحظات الأخيرة في واقعة افتراس الأسد لمدربه الشاب بالإسكندرية، وهي الواقعة التي أثارت غضب وحزن المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأظهر الفيديو فشل محاولات المدربين في إنقاذ الشاب من بين براثن الأسد، الذي انقض على مدربه في لحظة غدر وتسبب في مقتله وسط صراخ الحاضرين الذين كانوا يشاهدون العرض وتأكيداتهم بوفاة المدرب فور حدوث الواقعة.
وأغلقت إدارة السيرك، الواقع في الكيلو 59 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، أبوابه حداداً على الشاب إسلام شاهين مدرب الأسود، فيما كشف سيف علي وهو صديق مقرب لإسلام لـ"العربية.نت" أن سبب انقضاض الأسد على مدربه يعود لشدة جوعه، بينما أكد آخر أن صوت الموسيقى الصارخ المصاحب للعرض وراء حالة الهياج التي أصيب بها الأسد وأدت لانقضاضه على المدرب.

في المقابل، نفى الموظف في العلاقات العامة بالسيرك، محمد مصطفى، ذلك، قائلاً إن سبب هجوم الأسد يرجع لدخوله موسم التزاوج، ولذلك كانت حالته غير طبيعية وهاجم المدرب الذي يرتبط به بعلاقة طيبة وحميمية.
من جانبه، أعلن مدير مستشفى "أندلسية" بسموحة في الإسكندرية الذي استقبل المدرب الشاب، الدكتور شريف حسين، أن إسلام توفي نتيجة إصابته بجروح غائرة في الصدر والرقبة وصلت إلى النخاع الشوكي، ما أدى لصعوبة مهمة إنقاذه. كما ذكر أن الشاب وصل إلى المستشفى في حالة يرثى لها وكان مصاباً بجروح غائرة في جميع أنحاء الجسم وصدمة عصبية شديدة، إضافة إلى صدمة قلبية نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

وأضاف حسين أنه تم عمل الفحوصات اللازمة له، حيث تبين أنه مصاب بكدمات في النخاع الشوكي وكسر في 5 فقرات من الرقبة، وجروح متعددة وغائرة بمنطقة الصدر والرقبة. ولم تستجب حالته للعلاج، لذا تم وضعه على الأجهزة الصناعية، لكنه فارق الحياة.
وأضاف أن سبب الوفاة هو هبوط حاد ومفاجئ بالدورة الدموية أسفر عن توقف القلب.

صورة الخبر: تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

صورة الخبر: تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

صورة الخبر: تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

صورة الخبر: تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر

المصدر: العربية نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل صادمة عن واقعة افتراس الأسد لمدربه بمصر (1)

أبو محمد‏04 ‏ديسمبر, ‏2016

طيب ولما هو موسم تزاوج والحيوان يكون فيه على غير حالته الطبيعية كان ليه العرض من أساسه وفين الاستعدادات لمثل هذه الحالات وليه ما كانش هناك حد معاه سلاح ناري وأطلق الرصاص فورا على الاسد قبل أن يقتل المدرب الا اذا كانت حياة الاسد أغلى من حياة الانسان.فى مواسم التزاوج تخرج الحيوانات عن شعورها المعهود فالجمل مثلا فى موسم التزاوج يزداد عدوانية لدرجة انه يعض نفسه بشكل قاسي لذا يربط الذكر بعيدا عن الناس حتى تمر هذه الفترة.حيتزداد حواث السيرك والاستعدادات في هذه الحالات غير كافية والانسان الضحية.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39912

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام