آخر الأخباراخبار مصر › مصادر حكومية: رفع سعر تذاكر المترو خلال أيام

صورة الخبر: مصادر حكومية: رفع سعر تذاكر المترو خلال أيام
مصادر حكومية: رفع سعر تذاكر المترو خلال أيام

أكدت مصادر حكومية، أنه سيتم رفع سعر تذاكر المترو، خلال أيام، وذلك عقب الإجراءات التى اتخذتها الحكومة أمس لتحرير سعر الصرف، ورفع أسعار المواد البترولية ضمن الاجراءات الإصلاحية للاقتصاد المصري.

ومن جانبه قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن المترو يتكبد خسائر كبيرة وإن لم نقم برفع الأسعار لن تستمر خدمات المترو بنفس المستوى.

وكانت المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قال إن "أمس، الخميس، كان من أهم الأيام في الاقتصاد المصري بقرار تحرير الصرف وتحريك أسعار المنتجات البترولية، وذلك بالتنسيق بين الحكومة والبنك المركزي".

وأضاف رئيس الوزراء، خلال لقائه الصحفيين، أن "برنامج الإصلاح الحكومى مصري 100%"، منوها إلى أنه "ليس لدينا رفاهية الوقت فلابد من اتخاذ موقف لإصلاح الاقتصاد الوطنى".

وأوضح "إسماعيل" أن "للإصلاح الاقتصادي 4 محاور، أولها إصلاح الموازنة العامة، حيث إن لدينا 930 مليار جنيه للإنفاق، منها 290 مليار جنيه للدين العام و228 مليار جنيه للأجور، ثانيها خفض عجز الموازنة والدين العام، والآن من 11% إلى 12%، ونستهدف الوصول لـ10%، وثالثها محور الخدمات التى تقدم للمواطنين من صحة وتعليم وبنية تحتية وكل القرارات الحكومية تصب في صالح الاقتصاد المصري".

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصادر حكومية: رفع سعر تذاكر المترو خلال أيام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام