آخر الأخباراخبار مصر › «الكهرباء»: الحمل المتوقع الثلاثاء 24800 ميجاوات

صورة الخبر: «الكهرباء»: الحمل المتوقع الثلاثاء 24800 ميجاوات
«الكهرباء»: الحمل المتوقع الثلاثاء 24800 ميجاوات

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال، الإثنين، وأن الحمل الأقصى المتوقع، الثلاثاء، يبلغ 24800 ميجاوات مقابل 24700 ميجاوات أمس.

وأكدت وزارة الكهرباء استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير لمبات الليد الموفرة بهدف الترشيد وتقليل قيمة الفاتورة، حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 لمبة ليد بالتقسيط على 36 شهرا على الفاتورة، مشيرة إلى أنه تم توزيع 5. 9 مليون لمبة ليد حتى الآن، بالإضافة إلى القيام بحملة إعلانية للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة، وتم وضع خطة لاستبدال حوالى 9ر3 مليون لمبة في أعمدة إنارة الشوارع بأخرى أكثر كفاءة، فيما تم استبدال حوالى 2. 1 مليون لمبة حتى الآن.

وفي إطار السعى لتحسين الخدمات المقدمة من شركات توزيع الكهرباء للمشتركين، فقد تم تعهيد خدمة العملاء بالكهرباء إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال «كول سنتر»، بهدف تقديم الخدمة طبقا للمعايير العالمية، وذلك على الرقم 121 من أي خط أرضى أو محمول.

وتم تفعيل الخدمة بشركة جنوب القاهرة وشركة شمال القاهرة وشركة الإسكندرية، ومن المنتظر تفعيل الخدمة بكل من البحيرة والقناة ومصر الوسطى إعتبارا من 22 نوفمبر الجاري، وسيتم تفعيل الخدمة بباقي الشركات تباعا، وذلك للإبلاغ عن أية أعطال أو أية استفسارات تجارية.

ويمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة (91121)، وتحميل تطبيق «شكاوى فواتير الكهرباء» بهواتف أندرويد.. وقد وفرت كل شركة خط «واتس آب» لتلقي شكاوى الفواتير.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الكهرباء»: الحمل المتوقع الثلاثاء 24800 ميجاوات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63169

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام