آخر الأخباراخبار مصر › لهذا السبب أضرم ''شاهين'' النار في جسده على كورنيش الإسكندرية

صورة الخبر: لهذا السبب أضرم ''شاهين'' النار في جسده على كورنيش الإسكندرية
لهذا السبب أضرم ''شاهين'' النار في جسده على كورنيش الإسكندرية

بمشهد أعاد للأذهان ذكريات خمس سنوات مضت لفت "أشرف محمد شاهين" أنظار الرأي العام، اليوم السبت، بعدما أضرم النار في جسده أمام المارة في أحد شوارع مدينة الإسكندرية، تاركًا خيالات متابعيه على مواقع التواصل لتكهنات شتى حول دوافع انتحاره.
"أزمة مالية" ربما.. أو "غلاء الأسعار".. تكهنات أوقفتها إفادة شقيق "شاهين"، الذي كشف لـ "مصراوي" تفاصيل جديدة في حكاية أخيه.
أمام وحدة الحروق بالمستشفى الأميري الجامعي في محطة الرمل وقف شقيق "شاهين" وزوجة أخيه وعلامات الصدمة تعلو وجهيهما جوار غرفة يرقد فيها رجل ترك خلفه ولد وبنت لم يكمل أكبرهما السابعة عشر بعد، موضحًا تفاصيل حادثة شقيقه الذي يعمل حارس عقار في شارع 25 بمنطقة المعمورة البلد منذ سنوات وليس سائق أجرة كما أشيع عنه.
شقيق "شاهين" أكد لمصراوي أن الدافع الحقيقي وراء إضرام شقيقه النار في جسده إحساسه بالظلم بعد أن اتهمته زوجة صديق بسرقة مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية وحررت بذلك عدة محاضر انتقامًا منه بعدما أخبر زوجها بسمعتها السيئة.
كما لفت إلى أن شقيقه أرسل عدة "تلغرافات" استغاثة إلى النائب العام والمحامي العام لنيابات استئناف الإسكندرية ولم يتلق رد.
ومتذكرًا آخر حوار دار بينهما، يقول شقيق "شاهين": "تلقيت اتصالاً منه قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا أخبرني فيها أنه سيشعل النار في جسده.. سمعته يصرخ ويستنجد برئيس الجمهورية قبل أن تقطع حديثه صرخات الناس حوله وكان أضرم النار في جسده".لهذا السبب أضرم "شاهين" النار في جسده على كورنيش الإسكندرية

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لهذا السبب أضرم ''شاهين'' النار في جسده على كورنيش الإسكندرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27879

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام