آخر الأخباراخبار مصر › مذيعة توجه انتقادات لاذعة لـ''سائق التوك توك''

صورة الخبر: مذيعة توجه انتقادات لاذعة لـ''سائق التوك توك''
مذيعة توجه انتقادات لاذعة لـ''سائق التوك توك''

وجهت مذيعة الفضائية المصرية، أيتن الموجي - ابنة الفنان الراحل نجاح الموجي- موجة من السخرية والانتقاد إلى سائق "التوك توك " الذي ظهر في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي مساء الأربعاء.
وقالت "الموجي" عبر حسابها الرسمي تويتر، الخميس، "مصر بتتقدم ... سواقين التوكتوك فيها عارفين إن عدد وفود مؤتمر شرم الشيخ (38) و إنصرف عليهم (25 مليون)".
وتابعت: "اغرب رد اه عارفين انه لقاء متفبرك بس أصل كلامه صح، انت يابنى مش كل يوم كنت بتشتم فى بتوع التكاتك ﻻ مانا مش توك توك بس بحترمهم"، فضلا عن سلسلة من التغريدات يرفض "مصراوي" نشرها احترامًا للقارئ.
وتخطي فيديو سائق "التوك توك"، أكثر من 3 ملايين مشاهدة في ساعات من عرض البرنامج.
وقام متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، بإعادة نشر الفيديو على صفحاتهم الخاصة؛ حيث تخطت نسبة المشاركة أكثر من 400 ألف.
ولخص سائق توك توك مشاكل مصر الاقتصادية والاجتماعية بشكل مبسط في 3 دقائق، وذلك من خلال انتقاده إنقاق الدولة أموالا طائلة على مشروعات قومية غير ذات جدوى بحسب قوله - في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتردي حال التعليم.
وقال السائق: "دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية وأمنية داخلية وخارجية و20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده ازاي، بالله عليك قبل ما تحصل انتخابات رئيس الجمهورية كان عندنا سكر يكفينا وكان عندنا أرز وكنا بنصدره، ايه اللي حصل عايزين نفهم، نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فينيا وننزل الشارع نلاقي بنت عم الصومال".
وانتقد سائق "التوك توك" احتفال البرلمان المصري في شرم الشيخ بمرور 150 عاما على بدء الحياة البرلمانية في مصر، وارتفاع تكلفة الاحتفال لـ 25 مليون جنيه بحسب قوله بينما لا يجد الفقير لا يجد كيلو الأرز في الشارع، مضيفا :"بنرمي الفلوس في مشاريع قومية ملهاش لازمة واحنا التعليم متدني، أنا خريج توكتوك، ازاي يبقى عندي بني آدم مش متعلم وجعان وصحته تعبانة واعمله مشروعات حيدخلني بيها في الحيطة".
وشدد المواطن البسيط على ضرورة اهتمام الدولة بالتعليم والصحة والزراعة للنهوض بمصر، لافتًا إلى أن اليابان من 100 عام جاءت لمصر لدراسة النهضة المصرية، مستنكرا تردي الوضع في البلاد حيث كانت مصر ثاني دولة في العالم تعرف السكة الحديد بعد بريطانيا وكانت كسوة الكعبة تخرج من مصر في الماضي.
وفي نهاية حديثه ناشد سائق التوك توك الإعلامي عمرو الليثي بعدم حذف حديثه، فرد الليثي:"هذيعلك كل كلمة قولتها".

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مذيعة توجه انتقادات لاذعة لـ''سائق التوك توك''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام