آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 علامات تدل على أنه يغشك!

صورة الخبر: 5 علامات تدل على أنه يغشك!
5 علامات تدل على أنه يغشك!

أهم شيء يجب أن تبنى عليه أي علاقة بين رجل وإمرأة هو الوضوح والصداقة، ولكن مع الأسف هناك الكثير من الفتيات اللاتي قد يقعن في فخ خيانة الرجال. لهذا إليكِ هذه العلامات الـ 5 التي قد تكتشفِ منها بعض الأمور، وتجعلك تعيدي التفكير مرة اخرى في شان علاقتكما، وفقًا لما نشره موقع youqueen.
- بالبداية اعلمِ عزيزتي أنه إذا كان الرجل جادًا بعلاقتك، بالطبع سيخبر من حوله، فحاولي أن تكتشفِ أما إذا كان يعلم أغلب أصدقائه وأقاربه بالأمر أم لا.
- هل حدث وحاولت استخدام هاتفه الخاص "موبايله"، وبالطبع لا ننصحكِ هنا بأن تفتشي وراء شريك حياتك، ولكن إذا انزعج بشدة واضطرب أثناء أخذك للهاتف، فاعلمِ هنا أنه بالطبع يخفي شيئًا ما.
-ماذا عن مواقع التواصل الاجتماعي؟ كوني منتبهة لتعليقات الفتيات عنده، إذا كان أغلبها نسائية، دون داعي، مع المزاح الغير مفهوم، فيبدو أنكِ قد اخترت هنا رجلًا لعوب.
-إذا كان شريك حياتك في غالب الوقت لا يرد على رسائلك فانتبهي عزيزتي، حتى وإن كان رجلك بالطبع مشغول، فكلهم مشغولون، ولكن ما لا تعلميه أن الرجل إذا أراد ان يجد الوقت لمهاتفتك والتحدث معك سيفعل أيضًا.
-إذا لمحت لك اكثر من صديقة أنه يعاملهن بطريقة سيئة، فلا تفخري بنفسك، وتعتقدي أن ذلك لأنه لا يرى غيرك، ولكن عزيزتي من يحبك سيعامل كل من حولكِ بطريقة لطيفة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 علامات تدل على أنه يغشك!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5357

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام