آخر الأخبارالصحة والجمال › "عصير البقدونس" الحل الأمثل لخسارة الوزن

صورة الخبر: "عصير البقدونس" الحل الأمثل لخسارة الوزن
"عصير البقدونس" الحل الأمثل لخسارة الوزن

من المعروف أن للبقدونس فوائد صحية كبيرة للجسم لاحتوائه على العديد من المركبات الغذائية والبروتينات الضرورية المفيدة للجسم.

أهمية البقدونس وعصيره في التنحيف وخسارة الوزن، بشرط أن يتم تناوله بانتظام إلى جانب أي حمية غذائية منظمة، على أن يتم ذلك بحذر، وأن لا يزيد عدد مرات تناوله عن 3 مرات يومياً.

وأشار الموقع الى أن البقدونس يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية وفي نفس الوقت غني بالمركبات الغذائية المهمة، مثل فيتامين (أ) و (ب9) وفيتامين (ك) وأيضأً غني جداً بالحديد. وهذه المركبات لديها القدرة على أن تساعد في اتباع نظام رجيم صحي لفقدان الوزن الزائد بطريقة صحية.

وأكد المركز الطبي في جامعة ميرلاند الأميركية أن البقدونس يساعد على التخلص من الماء الزائد في الجسم والذي يسبب الوزن، وحذروا من استلاك كمية كبيرة منه لانها قد تصبح مضرة في الصحة.

طريقة عمل شراب البقدونس:

يمكن شراء رزم البقدونس وغليها على نار هادئة، ومن ثم تترك لتبرد وتوضع في الثلاجة، على ان يصار الى شرب كوب دافئ منها في كل مرة.

ويمكن استخدام البقدونس المجفف الذي يباع عند العطارين، حيث يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من البقدونس إلى كوب من الماء المغلي وتركه 10 دقائق ثم يتم تصفيته.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "عصير البقدونس" الحل الأمثل لخسارة الوزن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20444

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام