آخر الأخبارالصحة والجمال › أفضل وأسرع وصفة للتخلص من الأرق

صورة الخبر: أفضل وأسرع وصفة للتخلص من الأرق
أفضل وأسرع وصفة للتخلص من الأرق

من العوامل التي تسبب اضطراب النوم والأرق نذكر الإجهاد الاكتئاب والقلق، فإن بقي فكرك مشغولًا واستسلمت لتيار الأفكار، يجافيك النوم.

كما تسبب الأدوية أيضًا الأرق كتلك المخصصة لمعالجة أمراض القلب والضغط وغيرها، فهي تستدعي دخول الحمام مرارًا وتكرارًا طوال الليل أو قلقًا يقضّ المضجع، كذلك فإن الهاتف أيضًا من المسببات التي يفرّ النوم منها!

سيساعدك العلاج المؤلف من الموز على النوم بشكلٍ أسهل، فقشرة الموز غنية بالبوتاسيوم والمغنزيوم الذي يقي من مشاكل الأرق ويرخي العضلات حينما يتم تناوله مع البوتاسيوم، ويُفضل أن تستخدمي لتحضير هذا العلاج موزًا عضوياَ لا يحتوي على أي مواد كيميائية.

المقادير:

1. موزة ناضجة

2. رشة من مسحوق القرفة

3. القليل من المياه
أزيلي طرفي الموزة وضعيها من دون تقشير في المياه المغلية واتركيها على النار لمدة 10 دقائق، استخدمي مصفاة لسكب المياه في كوب، ثم أضيفي بعض القرفة لمزيد من الفعالية واشربي هذا الشاي قبل ساعة من النو، يمكنك أيضًا أكل الموزة المغلية لتسترخي أكثر وتحظي بنوم أفضل.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل وأسرع وصفة للتخلص من الأرق (1)

كريمان‏31 ‏أغسطس, ‏2016

صدق أو لا تصدق الفاكهة ضرورية للجسم وخاصة البشرة والشعر حاول الاكثار من تناولها العيش القينو أو ما يطلق علية الكيت الفرنسى جميل الطعم احيانا يضاف الية سمسم أو حبة البركة حاول فتح الرغيف الدافىء ثم يملا بالموز مع رشة سكر حفيف أو قرفة كذلك البلح الاسمر حاول تسخينة بمعلقة سمن بلدى أو زيد ثم يحشى الرغيف بة طبعا ممكن تناولة بدون سمن أو تسخين بالعيش الفيتو فقط ساندويش وأدعى لى

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71511

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام