آخر الأخباراخبار مصر › توقيع عقود العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية لبدء العمل بالحي الحكومي

صورة الخبر: توقيع عقود العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية لبدء العمل بالحي الحكومي
توقيع عقود العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية لبدء العمل بالحي الحكومي

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، توقيع "اتفاق نوايا" بين الشركة، وشركة "CSCEC" الصينية، للبدء في تنفيذ الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث وقع عن الجانب المصري اللواء محمد عبداللطيف، العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وعن الجانب الصينى تشانج ويكاى، المدير العام بشركة "CSCEC" الصينية، وذلك بحضور المهندسة راندة المنشاوى، والمهندس خالد عباس، والدكتور عاصم الجزار، والمهندس طارق الجمال، أعضاء مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وقال المهندس أيمن إسماعيل: "التوقيع على اتفاق النوايا مهم لبدء العمل فى أحد العناصر الرئيسية بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وهو المبانى الحكومية، بالتعاون مع شركة صينية تُعد إحدى أكبر شركات المقاولات فى العالم، وهو ما سيتيح نقل الخبرات الكبيرة للشركة إلى قطاع التشييد والبناء المصرى".
وأكد اللواء محمد عبداللطيف، أن الأسبقية الأولى من المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة ستكون بنهاية عام 2018 حقيقة قائمة على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الشركة الصينية ستبدأ العمل بالموقع خلال الأيام القليلة المقبلة، وستكون هناك متابعة مستمرة للبرامج الزمنية للتنفيذ.
وأضاف: "سيتم البدء في تنفيذ 18 مبنى للوزارات، يتم تنفيذها على أحدث النظم الإنشائية طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، وبمشاركة شركات المقاولات المصرية فى أعمال التنفيذ".
من جانبه أعرب تشانج ويكاى، المدير العام للشركة الصينية، عن سعادتهم بوجودهم في مصر، وبمشاركتهم في هذا المشروع الكبير، مؤكداً تطلعهم للتعاون مع شركات المقاولات المصرية لإنجاح هذا المشروع، وتنفيذ المباني الحكومية على أعلى مستوى، وطبقاً للبرامج الزمنية المحددة.

صورة الخبر: توقيع عقود العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية لبدء العمل بالحي الحكومي

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقيع عقود العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية لبدء العمل بالحي الحكومي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام