آخر الأخباراخبار مصر › مصادر أمنية تكشف حقيقة القبض على منفذي محاولة اغتيال علي جمعة

صورة الخبر: مصادر أمنية تكشف حقيقة القبض على منفذي محاولة اغتيال علي جمعة
مصادر أمنية تكشف حقيقة القبض على منفذي محاولة اغتيال علي جمعة

كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، حقيقة ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية حول إلقاء القبض على المتهمين بتنفيذ محاولة اغتيال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بمدينة 6 أكتوبر.
وقالت المصادر - التي رفضت الإفصاح عن هويتها - إن هذا الأمر عارٍ من الصحة، لافتًا بأنه تم ضبط عدد من المشتبه فيهم، من بينهم عناصر إخوانية، لكنهم تحت الفحص الجنائي بواسطة رجال المباحث والأمن الوطني.
وأضافت المصادر - في تصريحات لمصراوي - أنه يتم شن سلسلة من حملات المداهمات بشكل يومي على بؤر إجرامية بعدة مناطق أبرزها طريق الفيوم والواحات وكرداسة وناهيا والمنطقة الجبلية بمراكز (العياط والصف وأطفيح).
وأشارت المصادر، إلى أنه بالتزامن مع تلك الحملات، يقوم فريق بحث آخر من الضباط بفحص عشرات الشقق بمدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد.
يُذكر أن حركة تسمى "سواعد مصر - حسم"، أعلنت مسؤوليتها عن محاولة الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بمدينة 6 أكتوبر.
وأوضحت الحركة في بيان لها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تم استهداف "جمعة" في تمام الساعة الثانية عشرة و5 دقائق من ظهر اليوم، من خلال كمين تم إعداده له ولطاقمه، ما أسفر عن إصابة حارسه الشخصي.
وأضافت الحركة، أن ظهور عموم المدنيين في المشهد، وهرولة مفتي الجمهورية السابق إلى مسجد فاضل، حال دون استهدافه، متوعدينه بمحاولات أخرى، قبل أن تنشر صورًا تظهر عملية التخطيط والتنفيذ للمحاولة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصادر أمنية تكشف حقيقة القبض على منفذي محاولة اغتيال علي جمعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92654

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام