آخر الأخباراخبار مصر › مصرع برلماني بمجلس الشورى السعودي في حادث بالإسكندرية

صورة الخبر: د. عبد الله العسكر
د. عبد الله العسكر

لقي رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشورى السعودي، الدكتور عبد الله عسكر، مصرعه، بعد أن صدمته سيارة بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية، عقب زيارته لمكتبة الإسكندرية وبعض المعالم الأثرية بالمحافظة.
وتم نقل المتوفى إلى أحد المستشفيات المصرية السعودية الخاصة، في حالة حرجة، ومصابًا بنزيف حاد في المخ وغيبوبة تامة.. وأجريت له الإسعافات اللازمة إلا أن قلبه توقف وفاضت روحه إلى بارئها.
يذكر أن الدكتور عبد الله بن إبراهيم بن عبد الله العسكر ، هو عضو مجلس الشورى السعودي ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، وحاصل على دكتوراه الفلسفة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية 1985م. التخصص العام في تاريخ، التخصص الدقيق، تاريخ إسلامي والتاريخ الوسيط للجزيرة العربية والتخصصات الفرعية في تاريخ الشرق الأوسط الحديث ومناهج البحث.
وكان الراحل أيضًا، عضوًا بمجلس كلية الآداب ورئيس قسم التاريخ في جامعة الملك سعود و مؤسس ورئيس عدد من اللجان العلمية مثل جمعية دراسات الشرق الأوسط بأمريكا، والجمعية التاريخية الأمريكية، والجمعية الجغرافية الأمريكية، واتحاد المؤرخين العرب بالقاهرة، والجمعية التاريخية السعودية، وجمعية السعودية للآثار، وجمعية التاريخ والآثار بدول مجلس التعاون.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصرع برلماني بمجلس الشورى السعودي في حادث بالإسكندرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41787

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام