آخر الأخباراخبار مصر › "الرئاسة" تكشف الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي

صورة الخبر: "الرئاسة" تكشف الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي
"الرئاسة" تكشف الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي

أكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن اكتشاف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حال حضوره القمة العربية السادسة والعشرين بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وقال "يوسف"- خلال بيان له، وفقاً لما ذكرته الاعلامية ريهام السهلي في برنامجها "يوم بيوم " عبر فضائية "النهار اليوم، مساء اليوم الاثنين- إن كل ما تردد عن أن عدم سفر الرئيس السيسي إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط كان بسبب التخطيط لاغتياله من قبل بعض الجماعات المتطرفة؛ غير صحيح.

وكانت بعض المواقع الإخبارية، تناقلت أنباءً عن اكتشاف مخطط لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي إذا توجه للمشاركته فى مؤتمر القمة العربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، رتبتها بعض الجماعات الإرهابية، بدعم لوجستي كبير من جهات معادية، غاضبة من إجهاض مصر لمخططاتها الرامية للفوضى في المنطقة، بجانب عودة دور مصر المحورى فى المنطقة كرقم فاعل وقوى.

وبناءً على تلك المعلومات المهمة التى تجمعت عن خطة اغتيال السيسي، قرر الرئيس عدم السفر، واجتمع أمس الأحد، بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لتكليفه بالمشاركة في القمة العربية التى عقدت اليوم فى نواكشوط.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الرئاسة" تكشف الحقيقة بشأن محاولة اغتيال السيسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90302

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام