آخر الأخباراخبار مصر › السيسي يؤكد الاهتمام بتطوير التعاون مع باكستان والاستفادة من خبراتها في مكافحة الإرهاب

صورة الخبر: السيسي يؤكد الاهتمام بتطوير التعاون مع باكستان والاستفادة من خبراتها في مكافحة الإرهاب
السيسي يؤكد الاهتمام بتطوير التعاون مع باكستان والاستفادة من خبراتها في مكافحة الإرهاب

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتمام مصر بتطوير تعاونها مع باكستان والاستفادة من خبراتها العسكرية في مجال مكافحة الإرهاب، منوهاً إلى أهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب من خلال استراتيجية شاملة.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم للفريق أول رحيل شريف رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير الباكستاني بالقاهرة.
وقد رحب الرئيس السيسي برئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن عضويتهما في العديد من المحافل الدولية.
كما أعرب الرئيس عن ترحيب مصر بأن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك بين البلدين لتلبية طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين. وقد طلب الرئيس السيسي نقل تحياته وتقديره للرئيس الباكستاني ورئيس الوزراء.
من جانبه، أعرب رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية عن سعادته بزيارة مصر، ونقل للرئيس السيسي تحيات وتقدير الرئيس الباكستاني ممنون حسين، ورئيس الوزراء نواز شريف.
وأعرب الفريق أول رحيل شريف عن اعتزاز باكستان بتعاونها مع مصر في مختلف المجالات، ومن بينها الصعيد العسكري والأمني، مشيرا إلى تطلع باكستان لتعزيز العلاقات العسكرية مع مصر وتقوية التعاون الأمني وتبادل الخبرات، لا سيما في مجال مكافحة الإرهاب.
وتم خلال اللقاء التباحث بشأن عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التعاون العسكري القائم بين البلدين، كما تناولت المباحثات تطورات الأوضاع على الصعيد الإقليمي وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في ظل الظروف والتحديات الحالية التي تمر بها المنطقة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيسي يؤكد الاهتمام بتطوير التعاون مع باكستان والاستفادة من خبراتها في مكافحة الإرهاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13651

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام