آخر الأخبارالأسرة والطفل › صفات تمكنك من امتلاك شريكة حياتك

صورة الخبر: صفات تمكنك من امتلاك شريكة حياتك
صفات تمكنك من امتلاك شريكة حياتك

يتوهم الرجل أن بإمكانه سحر أي امرأة، ويجعلها تنبهر وتعجب به، ولكنه في حقيقية الأمر لا يعلم بأن هناك بعض الصفات التي تؤثر عليها، وتجعلها تعجب به منذ اللقاء الأول، ويمكن معرفة هذه الصفات من خلال التقرير التالي.

الحس الفكاهي: تغرم المرأة بالرجل الذي يمتلك الحس الفكاهي، والذي يتمكن من إضحاكها، وهي نعمة من الله، ولايمكنك أن تحاول تصنعها.

التركيز مع كلامها: على الرغم من أن هناك نسبة كبيرة من المواضيع التي تتحدث عنها المرأة، لا تهم الرجل ولا تتبع اهتمامته، إلا أنه يمكنك أن تبقى مركزا ومنصتا لحديثها.

الاهتمام بالمظهر: من أكتر الاشياء التي تلفت نظر المرأه للرجل في أي سن، اهتمامه بمظهره، بداية من أناقته واختيارته الجيدة للملابس، وحتي ساعته وحذائه النظيف، فهي جميعها أمور تثبت أناقة وشياكة الرجل.

الثقة في النفس: لابد أن يتوفر قدراً من الثقة لدي الرجل في نفسه، والذي سيهدي للمرأة إحساس بالأمان والاستقرار معه.

الطموح: تحب المرأة دوماً الرجل الطموح والناجح في عمله، أو على الأقل الذي بيبذل مجهود كي يصل لنجاح، محدداً أهدافه في المستقبل ويعرف ما يريد أن يصل إليه.

تحمل المسؤولية: من أكثر الصفات التي تبحث عنها المرأه في الرجل، أن يكون قادراً على تحمل المسؤولية، وخصوصاً المسؤولية المادية، ويكون قادراً علي فتح بيت في حال أن تتطور العلاقة بينهما.

الثقافة والذكاء: تحب المرأة الرجل الذكي المثقف، الذي يمتلك الحد الأدنى من المعلومات العامة، ويحب القراءة مثلاً، أو ينمي معلوماتة بطرق مختلفة.

المصدر: إنتي وبس

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صفات تمكنك من امتلاك شريكة حياتك (1)

كريمان‏23 ‏يوليو, ‏2016

المراة هى المراة سواء شرقية او غربية تعشق الرجل الخشن تسرع بالشكوى منةوتنتظر العفو تتمنى الرجل السخى فتصدم بالبخيل تحلم بالرجل المخلص الوفى ثم تكتشف أنها رضيت بالقليل من قلبة الكبير الذى يتسع دائما للغير ترى الرجل بعيون العشق كلماتة نغمات همساتة سيمفونيات فجأة تطلق الصرخات تلقى على مسمعة بالاتهامات تستنكر الاهانات فلا يجد كلا منهما الا البكاء على زمن فات برغم كل السقطات برغم كل الهفوات كان بالامكان تفادى العقبات كان بالامكان حل جميع المشكلات بالقاء القناع وأظهار جوهر الذات فما أجمل الطبيعة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24150

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام