آخر الأخباراخبار مصر › مصدر: الإطاحة بـ 5 من مساعدي وزير الداخلية.. وخروج أكثر من 1000 ضابط

صورة الخبر: مصدر: الإطاحة بـ 5 من مساعدي وزير الداخلية.. وخروج أكثر من 1000 ضابط
مصدر: الإطاحة بـ 5 من مساعدي وزير الداخلية.. وخروج أكثر من 1000 ضابط

أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أنه سيتم تصعيد 4500 ضابط م لشغل قيادات حساسة بالوزارة؛ بهدف ضخ دماء جديدة داخل وزارة الداخلية وتدعيم الشباب لتولي مناسب قيادية.
وقال المصدر لمصراوي، أن قطاع شئون الضباط بوزارة الداخلية يعتكف على إعداد التقرير الخاصة بالضباط الذين يتم تصعيدهم لتولي مناصب قيادية منذ أكثر من 3 شهور، موضحاً أن المؤشرات الأولية في حركة التنقلات تشمل تصعيد 4500 ضابط برتب مختلفة لتولية مناصب قيادية.
وأضاف المصدر، أن حركة تنقلات رجال الشرطة السنوية خلال هذه العام سوف تشهد مفاجآت عديدة منها، تغير أكثر من 16 مديري أمن بالمحافظات، بالإضافة إلى خروج العديد من مساعدي الوزير لبلغهم سن المعاش، إلى جانب خروج أكثر من 1000 ضابط من رتب مختلفة بعد ترقيتهم.
وأوضح المصدر أن هذه الحركة سوف يتم الاعلان عنها غدا، مؤكدا أن اللواء مجدي عيد الغفار أكد على عدم الاخذ بالوساطة في حركة التنقلات، لافتا أن هناك تعتيم تام داخل الوزارة عن هذه الحركة، لعدم السماح لاحد بالتدخل في حركة التنقلات.
وتابع المصدر أن اللواء مجدي عبد الغفار أكد على اختيار الكفاءات لتصعيدها، موضحاً ان هناك أكثر من 3 ألاف ضابط سوف ينتقلون إلى الصعيد لتأدية الخدمة في القري والنجوع والمراكز ممن عليهم الدور في الخدمة بالصعيد.
وقال المصدر انه سيتم تصعيد اللواء السيد جاد الحق من مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إلى مساعد الوزير للأمن، واللواء جمال عبدالباري من مدير مباحث الوزارة إلى مساعد الوزير الامن العام، واللواء خالد فوزي للعلاقات والإعلام بالوزارة واللواء هشام العراقي من مدير مباحث القاهرة إلى مدير أمن الجيزة، واللواء أحمد حجازي من مدير أمن الجيزة إلى مساعد الوزير للأمن الاقتصادي.
وأشار المصدر أن الوزارة تم الإطاحة بـ 5 من مساعدي الوزير وأكثر من ٥٥ قيادة أمنية لتورطهم في قضية فساد الدكش وكوريا، وغيرهم من الذين أثبت خروجهم عن القانون في بعض القضايا.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر: الإطاحة بـ 5 من مساعدي وزير الداخلية.. وخروج أكثر من 1000 ضابط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82766

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام