آخر الأخباراخبار مصر › النشرة المرورية.. تباطؤ حركة المركبات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

صورة الخبر: النشرة المرورية.. تباطؤ حركة المركبات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة
النشرة المرورية.. تباطؤ حركة المركبات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، حالة من الزحام المرورى صباح اليوم الثلاثاء، تزامنا مع استقلال العاملين والموظفين للسيارات أعلى المحاور للوصول إلى محل عملهم، وسط تواجد أمنى لرجال المرور للعمل على تنظيم الحركة المرورية وإزالة العقبات أمام السيارات.

وشهد الطريق الزراعى تكدس فى حركة السيارات أمام القادم من محافظات الوجه البحرى، وفى طريقه إلى القاهرة فى المناطق من قرية سنديون وحتى قلما ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى.

وشهد محور الكورنيش بداية من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد وكذلك الأمر للمتجه من نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى كوبرى عباس والجامعة أمام حركة السيارات من الجيزة وصولا إلى المنيل والملك الصالح.

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق الفيوم الصحراوى من نام حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية وتنفرج الحركة المرورية بشارع الهرم بمنطقة مشعل و ظهرت كثافات مرورية للمتجه من شارع العشرين حتى الطالبية وتسبب كثافات مرورية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين فى تباطؤ حركة المركبات وتنفرج أعلى كوبرى فيصل وتظهر كثافات بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

أما الطريق الدائرى، فقد شهد حادث تصادم فى المنطقة من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور و ظهرت كثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولا إلى المرج وحتى ميدان المؤسسة وظهر انسياب محدود أعلى المحور ومناطق وسط البلد.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق صلاح سالم أمام القادم من منطقة القلعة وفى طريقه إلى كوبرى أكتوبر، كما تعطلت سيارة داخل نفق الأزهر للقادم من طريق صلاح سالم وفى طريقه إلى مناطق وسط البلد و ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق رمسيس وغمرة وحتى مدينة نصر.

وتكثفت حركة السيارات للقادم من ميدان المؤسسة ومناطق شبرا وفى طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض وخاصة من منطقة الساحل وحتى أركاديا و شهد الكورنيش من أمام وزارة الخارجية و ماسبيرو كثافات متحركة وصولا إلى الأقاليم و يشهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية محدودة وسط انتشار الخدمات.
وأكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع، أن رجال المرور متواجدون فى كافة الطرق للعمل على تنظيم الحركة المرورية أمام قائدى السيارات وتنظيم مواقف السيارات، لافتا إلى استمرار الحملات الأمنية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية لضبط السيارات المخالفة والكشف عن التراخيص.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النشرة المرورية.. تباطؤ حركة المركبات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64654

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام