آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الشركة المنتجة توضح حقيقة طلب جهة أمنية مشاهدة "اشتباك" قبل عرضه

صورة الخبر: نيللي كريم في مشهد من فيلم اشتباك
نيللي كريم في مشهد من فيلم اشتباك

نفت شركة فيلم كلينك المنتجة لفيلم "اشتباك" ما نُشر عن طلب أحد الأجهزة الأمنية رؤية لنسخة الفيلم قبل التصريح له بالعرض عبر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، كما نفت الشركة أيضاً أن تكون الرقابة قد سمحت لأية جهات أمنية بمشاهدة الفيلم.

وأصدرت فيلم كلينك بيانا قالت فيه: "إيماءً لما نُشر في إحدى الصحف والمواقع الإخبارية المهمة بالأمس عن طلب أحد الأجهزة الأمنية لنسخة فيلم اشتباك للموافقة عليه، نؤكد نحن الشركة المنتجة أنه لم يتم طلب نسخة من فيلم اشتباك من قبل أية جهة أمنية بشكل مباشر أو من خلال الرقابة، وأن الرقابة قامت بمشاهدة الفيلم في عرض خاص بإحدى دور العرض، ولم تحصل على نسخة من الفيلم".

وكانت مواقع إخبارية قد نشرت أخباراً مغلوطة عن إرسال الرقابة نسخة من الفيلم إلى إحدى الجهات الأمنية للموافقة عليه وأن هناك مطالبات لمنع عرضه تحت دعاوى غير صحيحة.

وكانت فيلم كلينك قد أطلقت مؤخراً الإعلان الرسمي للفيلم تمهيداً لإطلاقه بدور العرض المصرية يوم 27 من الشهر الحالي، حيث يتناول اشتباك حالة الاضطراب السياسي في 2013، وهو من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك،أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشركة المنتجة توضح حقيقة طلب جهة أمنية مشاهدة "اشتباك" قبل عرضه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام